أخبار عاجلة

نقيب الآطباء : علينا ان نقبل التحديات ونتغلب على الصعوبات التي تقابل المهنة

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتبت – سلمى حامد 

قال د.حسين خيري نقيب الاطباء فى الجلسة الإفتتاحيه  لمؤتمر النقابات الفرعية اليوم بنقابة الآطباء  ان هدف المؤتمر هو تجسيد التواصل بين النقابة العامة والنقابات الفرعية , واضاف د.حسين بأن علينا ان نقبل التحديات ونتغلب على الصعوبات التي تقابل المهنة خلال المناقشات المقترحة بين الاطباء.

وقال د.عبدالحكيم عيسي مقرر المؤتمر بأن مؤتمر النقابات الفرعية يعقد مرتين سنويا لمناقشة مشاكل المهنة والاطباء كما يصدر عنه توصيات تكون نتائج خبرات كثيرة في العمل المهني والنقابي.

واشار د.ايهاب الطاهر الامين العام للنقابة الي المناقشات التي تعقد بالمؤتمر الهدف منها تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بها , كما ان المؤتمر فرصة للتواصل الاجتماعي بين اعضاء مجلس النقابة العامة واعضاء مجالس النقابات الفرعية

.
واوضحت د.مني مينا وكيل النقابة بأن المؤتمر يعقد لتبادل الاراء والافكار من خلال ورش العمل المختلفة التي تناقش التعديات على المهنة وحكم بدل العدوي مشيرة الي ان المؤتمر يصدر عنه توصيات نتمني ان يتم تفعيلها لتكون خطوات عملية ومفيدة لصالح المهنة.

وقال د.رشوان شعبان الامين العام المساعد أن مؤتمر النقابات الفرعية يعتبر جمعية عمومية مصغرة لتبادل الاراء والخبرات , وان مجلس النقابة العامة حريص على الاستماع للمشاكل اليومية التي يقابلها الاطباء بالمحافظات للعمل على حلها مع اعضاء مجالس النقابات الفرعية المنتخبة من جموع الاطباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى