أخبار مصر

نقابه الصيادله تكتشف شهاده مزوره وتطالب الكليات بأرسال كشوف باسم خريجيها

احجز مساحتك الاعلانية
كتب – يحيى مصطفى
قال الدكتور مصطفى الوكيل وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة القيد بالنقابة، إن النقابة أرسلت خطابات إلى رؤساء الجامعات و عمداء كلية الصيدلة لمطالبتهم بارسال كشوف الخرجين لمطابقتها بالكشوف الموجوده بالنقابه للسنين السابقة قبل قيد أي من الدفعات بأي جامعة لمطابقة المتقدمين للقيد بالنقابة بكشوف الخريجين الواردة من الجامعة .
وأضاف أن عدداً كبيراً من الجامعات استجابت بالفعل و أرسلت اسماء الخريجين السابقين للتعاون فى ضبط صحة اجراءات القيد وعدم تمكين المزورين من مزاولة المهنة والإضرار بصحة المواطنين.
من جانبه قال الدكتور حسام حريرة رئيس لجنة التشريعات بالنقابة أن لجنة القيد بالنقابة اشتبهت خلال اجتماعها الأخير برئاسة د مصطفي الوكيل و حضور د .وحيد عبد الصمد أمين صندوق النقابة فى صحة التوقيعات الموجودة على شهادة تخرج من جامعة 6أكتوبر قدمها أحد الراغبين فى القيد بالنقابة ،وتم مخاطبة الجامعة لبيان صحة الشهادة من عدمه و افادت الجامعة ان الشهادة مزورة.
وأضاف حريرة انه سيتم تحويل صاحب الشهادة المزورة للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده كما أنه يتم فى الفترة الحالية تنقية ومراجعة كشوف المقيدين بالنقابة لتحويل الحالات المزورة للنيابة .

 
صورة ‏محمد الرفاعى‏.
صورة ‏محمد الرفاعى‏.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى