أخبار مصر

“ندوة تثقيفية” عن التغذية العلاجيةالسليمة في مواجه جائحة كرونا بإعلام بني سويف كتبت/صفاء سمير

ندوة عن التغذية العلاجية بإعلام بني سويف
تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، وبدعم من السيد الأستاذ الدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام جامعة بني سويف، والسيدة الدكتورة رشا عادل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبحضور كل من السيدة الدكتورة نسرين حسام الدين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسيد الأستاذ محمد على خليفه مدير عام الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية والطلاب.
أقام اليوم الموافق الأحد الموافق 27/12/2020، مركز بحوث ودراسات المرأة بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب ندوة عن التغذية العلاجية ماهيتها وأهميتها وكيفية مواجهة فيروس كورونا من خلالها.
حاضر في الندوة السيدة الدكتورة هبة أحمد إبراهيم، والسيد الدكتور ابراهيم نبيل عبد الحميد أخصائيين التغذية، والسيد الأستاذ أحمد محمد أحمد منسق الفعالية.
وخلال الندوة تم تناول أهمية الغذاء وكيفية تقوية جهاز المناعة من خلاله، وماهى الأغذية التى تتسم بالفيتامينات اللازمة للجسم، وعلاقة الجهاز المناعي بالغذاء وتأثير ذلك على مواجهتنا لفيروس كورونا، كما تم التأكيد على ضرورة المتابعة الدورية لجسم الانسان من خلال التحاليل الطبية. ونوه على ضرورة ارتداء الكمامة وأهمية التباعد الاجتماعي، محذرا من الموجة الثانية، التي أخدتها وزارة الصحة، وشددت عل اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.    ، وفي نهاية الندوة توجه الأستاذ الدكتور عميد الكلية بخالص الشكر للسادة الأطباء والضيوف وتكريمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى