اسليدرمنوعات ومجتمع

نجم مهرجان مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته

احجز مساحتك الاعلانية

نجم مهرجان مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته.. احتفل فارس حميدة، مطرب مهرجان “مفيش صاحب يتصاحب”، بخطبته في الساعات الماضية، حيث أعلن عن ذلك عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” من خلال مشاركة صورة له.

وقد تلقى التهاني والتبريكات من جمهوره ومحبيه، حيث لا يزال يحظى بشعبية واسعة رغم قراره اعتزال الغناء قبل عامين والاتجاه نحو الابتهالات والتواشيح الدينية.

نجم مهرجان مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته

نشر “حميدة”، بطل مهرجان “مفيش صاحب يتصاحب”، صورة له مع خطيبته على حسابه في إنستجرام، وعلق عليها بعبارة “الحمد لله”.

توالت التهاني من جمهوره بسرعة، حيث كتب أحدهم: “بارك الله لكما وجمع بينكما في خير”، بينما كتب آخر: “اللهم بارك، مبروك يا حبيبي، نتمنى أن يتمم الله لكما على خير”  وكتب شخص ثالث: “ألف مبروك يا حبيبي، ونسأل الله أن تتم الأمور بخير وعقبال الفرح الكبير”.

كيف ظهرت العروس؟

ظهرت العروس بفستان دانتيل بلون بنفسجي، وارتدت جوانتي فضي، ونقاب بلون الفستان نفسه، وكانت تحمل بين يديها باقة من الزهور في حين ظهر العريس بقميص أبيض وبنطال أسود، جالسًا بجوارها في احتفال بسيط بمناسبة خطوبتهم.

نجم مهرجان مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته
نجم مهرجان مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته

سبب اعتزال فارس حميدة الغناء

كان قرار فارس حميده اعتزال الغناء نهائيًا، وفقًا لتصريحاته في ذلك الحين، حيث أشار إلى أنه اختار التوجه نحو المدح والإنشاد الديني، مؤكدًا أنه لن يعود إلى الأغاني والمهرجانات مرة أخرى، وقد كرس وقته لحفظ القرآن الكريم والتركيز على التجويد وأعرب فارس عن سعادته، مشيدًا بقرارته الصائبة، حيث قال: “اتجهت للمدح والإنشاد الديني، وأتمنى أن يتقبل الله توبتي، والحمد لله أن الله هداني بفضل قصة كبيرة لا أود أن أفصح عنها، فهي بيني وبين الله.”

بداية مشواره في الإنشاد الديني

اعتزل فارس حميدة، مطرب مهرجان “مفيش صاحب يتصاحب”، الفن الغنائي في 31 يوليو 2022 ووجه نشاطه نحو الإنشاد الديني، حيث بدأ رحلته بأنشودة “العليل” التي نالت استحسان العديد من متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد أعلن فارس اعتزاله من خلال صفحته الشخصية على “فيسبوك” وقناته على “يوتيوب”، حيث نشر أنشودة “العليل” وأرفقها بتعليق: “مع بدء عام هجري جديد، نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين، وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى