الرياضةالرياضة المحلية

ميدو: الأهلي تعامل بأسلوب خاطىء في صفقة انتقال السولية

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : محمد خالد

اشارأحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق الإسماعيلي بأن النادي الأهلي قد تعامل بشكل غير صحيح في صفقة ضم اللاعب عمرو السولية من صفوف الدراويش.
واضاف ميدو في تصريحات لبرنامج مع شوبير” لقد وافقت علي انتقال الاعب عمرو السوليه للاهلي وبامكانكم ان تتحققوا من اللاعب نفسه عن هذا الامر”.
وكان السولية قد انتقل مؤخراً لصفوف الشعب الإماراتي بعد مفاوضات النادي الاهلي للتعاقد معه.
وعن الخسارة التي تلقاها الاسماعيلي في اولي مبارياته في بطولة أندية شمال إفريقياامام الرجاء المغربي قال ميدو ” لقد خرجنا من المباراة بالعديد من المكاسب من اهمها اننا فزنا بحارس واعد هو محمد مجدي وهو حارس جيد وصاحب شخصية قوية ويستطيع التاقلم وسط الجماهير “.
وتابع “هدفنا من المشاركة في هذه البطولة هو الاستعداد جيدا للموسم الجديد، وتحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى والصفقات الجديدة التي تم ابرامها “.
وكشف ميدو عن أن الإسماعيلي يستهدف ضم 3 لاعبين جدد ،منهم حارس مرمي بالتاكيد بجانب تقديم عرض رسمي اخر لصلاح ريكو لاعب الشرطة بعد رفض العرض الاول المقدم من جانب مجلس الادارة .
واكمل ميدو “بانه يسعي الي استعاره شيكابالا بعدما اتفق مع نادي الزمالك على ضمه على سبيل الإعارة، ولكن المشكلة أننا لم ننسق مع الزمالك في العرض الذي قدمناه فظن سبورتنج لشبونة أن الأندية المصرية تتصارع على شيكابالا مما قد يرفع من سعر الصفقة . ”
وعن صفقة انتقال الحارس محمد صبحي للدراويش اوضح ميدو” بان اللاعب قد طلب المستحقات المتأخره له لدى الإسماعيلي، والتي تصل لمليوني جنيه تقريبا ، وهذا ما حال دون إتمام الصفقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى