عالم الفناسليدر

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

احجز مساحتك الاعلانية

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صلاح الدين الأيوبي.. حقق مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي نجاحاً كبيراً لدى المشاهدين، ومحبي المسلسلات مما جعلهم في شغف للجزء الثاني منه، الذي يُعتبر من أبرز الأعمال الدرامية التاريخية في السنوات الأخيرة.

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي في شهر أكتوبر الحالي كما ستُعرض الحلقة الجديدة كل يوم إثنين في الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا على شاشة قناة ATV التركية.

القنوات الناقلة للجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ستقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض المسلسل مترجمًا إلى اللغة العربية للجمهور في الوطن العربي، وذلك كل يوم ثلاثاء في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة و11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صلاح الدين الأيوبي
موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

قصة الموسم الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

تتناول أحداث الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي كفاح صلاح الدين من أجل تحرير القدس من احتلال الصليبيين وتوحيد المسلمين.

القنوات التي تعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يمكن للمواطنين الأتراك مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة ATV التركية بتردد 11042 عبر القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المسلسل باللغة التركية.

كما يمكن للمواطنين في جميع الدول العربية مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر الجزائرية، حيث يكون تردد القناة 12034 على القمر الصناعي نايل سات، مترجمًا إلى اللغة العربية.

أبطال الموسم الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يشارك في الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي مجموعة من النجوم البارزين من الفن التركي والباكستاني، من بينهم: أوغور غونيش، محمد علي نور أوغلو، ديلين دوغار، مصطفى كوناك، سيدا يلدز، أحمد علي أكبر، ودورفيشان سليم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى