الرياضة المحلية

مناوشات من السد لخطف باسم مرسى فى الشتاء

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : محمد عبدالقادر
يبدو أن باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي بنادي الزمالك، هو حديث الفترة القادمة، بعدما تلقى عرضًا من النادي السد القطري، والذي رحل لتدريبه البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للكتيبة البيضاء.
ودخل أحد وكلاء اللاعبين أصحاب الجنسية المغربية خلال الساعات الماضية، في مفاوضات مكثفه مع هداف الزمالك، من أجل إقناعه بالموافقة على الإنضمام للفريق القطري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مستغلاً تدهور العلاقات التي شهدها اللاعب ومسؤولو ناديه خلال الفترة الماضية.
وقام وكيل اللاعب بإبلاغ باسم مرسي أن فيريرا هو من طالبه بالإسم للإنضمام معه في الفريق الذي يدربه، خاصةً بعدما علم برغبته في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الجارية، بعدما تحدث مع عدد من وكلاء لجلب عرض خارجي بإحدى الأندية الخليجية.
ويمتد عقد باسم مرسي مع الزمالك، ولا يحق له الرحيل إلا عن طريق إدارة النادي، في ظل عدم رغبته في عدم استخدام الشرط الجزائي الذي يصل نحو مليون دولار من أجل فسخ التعاقد، حيث يخشى اللاعب بطش الجماهير البيضاء، وفي نفس السياق، يخشى اللاعب إبلاغ رئيس النادي عن العرض خاصةً وأن الأجواء متوترة مع مدرب السد الحالي، ومن المؤكد رفض العرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى