اسليدرعالم الفنمشاهير الفن

مروى تطرح اغنيه جديده وتستعد لست كوم ومسرحية

كتب شريف عامر

استأنفت الفنانة اللبنانية مروى نشاطها الفنى من جديد بعدما اجتازت محنة تفجيرات بيروت مطلع الشهر الماضى واطمأنت على الاهل والاصدقاء هناك.

مروى تطرح أغنيتها الجديده ” باى باى” مساء اليوم الأربعاء على قناتها على اليوتيوب وصفحاتها الخاصه على مواقع السوشيال ميديا،وهى الاغنيه التى شاركت تأليف كلماتها والحانها مع فريق” عنبر١٣” الذين يشاركونها الغناء والاستعراض، توزيع موسيقى مادو.

مروى تقول ان الاغنيه ذات إيقاع سريع وموسيقى الكترونيه متواكبه مع أحدث التقنيات، وتأمل ان تجد الاغنيه صداها لدى الجمهور خاصة وأن أسلوبها يناسب شريحة الشباب وهم الأكثر تلقى للاعمال الفنيه.

وأكدت مروى أنها سوف تطرح اغنيه أخرى بداية الشهر المقبل وهى من اغانى الفلكلور الذى حققت من خلاله نجاحات كبيره بداية مشوارها الفنى .

وأشارت أنها استغلت فترة الحظر المجتمعى التى بدأت مع انتشار فيروس كورونا لدراسة عدة مشاريع فنيه خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى الغناء أو التمثيل،

فعلى صعيد التمثيل تستعد قريبا لتصوير مسلسل بطريقة الست كوم وايضا مسرحيه استعراضية سوف تكشف عنها الستار قريبا..

كما أن الاغانى الجديده سيتم طرحها واحده تلو الأخرى نهايه العام وتتنوع اختياراتها فيها لتنال اعجاب أغلب الأذواق حيث تمثل أنماطا موسيقيه مختلفه منها الرومانسيه والدراميه أو إيقاع هادئ ومنها الإيقاع المقسوم ومنها الخليجى ومنها اللاتينى والإيقاع الغربى ومنها الشعبى.

كذلك وسائط عرضها التى تتنوع بين الكليبات الدراميه أو اللاريسك.

وعن الاهل فى لبنان قالت مروى أنها تتواصل معهم أكثر من مره يوميا لتطمئن على أحوالهم خاصة وأن بيت العائله هناك تعرض لتحطم واجهاته الزجاجيه بالكامل لكنها تحمد الله على عدم إصابة أى فرد منهم،وتتمنى ان تنتهى تلك الازمه التى هزت العالم بأسره فلبنان ارض المحبه وشعبها صامد على أرضه كما الجذور ما راح يقلعها احد.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى