المحافظاتالمنيا

مدير أمن المنيا يعقد اجتماعا موسعا بعد حركة تنقلات محدودة بالبحث الجنائي

كتبت : ريهام فوزي

عقد  اللواء ممدوح عبدالمنصف  مدير أمن المنيا ، اليوم ، اجتماعا موسعا حضره نائب مدير الأمن، ونائب المدير لقطاع الشمال، ومساعدو المدير، ومساعدو الفرق الجغرافية، ومدير البحث الجنائي، ومأمورو المراكز والأقسام؛ لتقييم الفترة الماضية وتحديد إيجابياتها وسلبياتها، ومراجعة الخطط الأمنية السابقة للوقوف على مدى ملاءمتها للظروف الحالية واستعراض الأحداث الراهنة المطروحة على الساحة.

وتركزت أهم محاور الاجتماع على التحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه، والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى، وفتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم، وصولا إلى التعاون المواطنين مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية والالتزام بالمهام التي يتم التكيف بها والواردة بخطط التأمين، ومراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات، كما تم التأكيد على سياسة الوزارة في تعظيم جهود المتميزين والتصدي الحاسم للمخالفين.
ودعا مدير الأمن إلى عقد اجتماعات مماثلة بين مأموري المراكز ورجال المباحث والعمد والمشائخ بالقرى بوصفهم المسئولين الأوائل عن حفظ الأمن والنظام بالقرى.

كان اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية قد أصدر مساء أمس الأحد قرارا بإجراء حركة تنقلات محدودة بين قيادات البحث الجنائي بالمنيا على خلفية استشهاد النقيب عمرو إبراهيم معاون مباحث مركز شرطة ملوي برصاص عدد من المطلوبين وتجار المخدرات بصحراء تونا الجبل بملوي.

وشملت حركة التنقلات نقل اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث المنيا، للعمل بمصلحة الأحوال المدنية، والعميد عبدالفتاح الشحات، رئيس المباحث الجنائية للعمل بالخدمات الطبية، والعميد هشام بشر، رئيس مباحث الجنوب للعمل بإدارة السجون.

وقرر الوزير تعيين اللواء منتصر عويضة مدير البحث الجنائي بأسيوط مديرا للبحث بالمنيا، والعميد علاء الحاجر رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة رئيسا للمباحث الجنائية، والعميد عصام أبو الفضل رئيسا لمباحث جنوب المنيا.

زر الذهاب إلى الأعلى