المحافظاتكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ : لا تهاون مع المعتدين على الأراضى الزراعية..وتطبيق الإزالات الفورية على 30 فدان شهرياً

كتب – رضا السعيد

اكد الدكتور مهندس ” اسامة حمدى عبدالواحد “، محافظ كفرالشيخ ، أن ما يحدث من استنزاف للرقعة الزراعية هو جريمة بكل المقاييس كونه يضرب الأمن الغذائى فى مقتل، وعلى الشعب التعاون مع الدولة لمواجهته بكل حسم .. مشيرا إلى وجود اجراءات حازمة لمنع التعدى عليها أو تجريفها .
قال ” المحافظ ” انه يتم ازالة 30 فدان تعديات على الاراضى الزراعية شهرياً ، وان هناك 600 قرار ازالة على مستوى المحافظة سواء تعديات على الاراضى الزراعية او املاك دولة او البناء المخالف .
مضيفاً ان مسألة التعديات على الارضى الزراعية قضية شعب ووطن لابد ان يتصدى لها المجتمع بالتزامن مع اجهزة الدولة ، ولابد من توعية ابناء محافظة كفرالشيخ للحفاظ على الرقعة الزراعية .
واوضح “المحافظ” ان هناك اجراءات تنفيذية تتم بالفعل على ارض الواقع ضد المخالفين ، وان كل الشكاوى التى تقدم يتم التحقيق فيها وان الجميع تحت طائلة القانون ولا فرق بين مسئول ومواطن عادى ، وحملات الإزالات على الأراضى الزراعية مستمرة حتى القضاء على كافة اشكال التعديات ، ولا تقنين للمخالفات ، ولا تهاون مع المعتدين على البقعة الزراعية.
واشار “المحافظ ” انه منذ توليه المسئولية بالمحافظة ؛ قد اصدر تعليماته المشددة لرؤساء المراكز والمدن بازالة التعديات على الاراضى الزراعية من المهد ، مؤكدا ان اى مسئول يتقاعس عن العمل فى تنفيذ عمليات الازالة سيقال فوراً .

زر الذهاب إلى الأعلى