المحافظاتكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ : توزيع 800 الف جنيه خلال ستة اشهرعلى الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة

 

كتب – رضا السعيد

كفر
كفر

تولى الدكتور مهندس ” اسامه حمدى عبد الواحد ” محافظ كفرالشيخ ، توزيع 135 الف جنيه على عدد 225 اسرة هم الاولى بالرعاية بالمحافظة بواقع 600 جنيه لكل اسرة وهى قيمة اعلاف عدد 225 رأس ماشية ( عجل بقرى ) قد قامت المحافظة اواخر الشهر الماضى بتوزيعهم على الاسر الاولى بالرعاية من ابناء المحافظة بالتنسيق مع جمعية الاورمان ، كدفعة اولى .
واكد ” المحافظ ” انه يتم توزيع مبلغ 810 الف جنيه بداية من اليوم مقسمين على ستة اشهر بواقع 135 الف جنيه شهرياً على 225 من الأسر الأكثر احتياجاً بالمحافظة كأعلاف لهذه المواشى التى تم توزيعها ضمن رؤوس الماشية المهداة من ” رئيس الجمهورية ” وذلك من مزارع القوات المسلحة، .
كما اوضح ” المحافظ ” انه سيتم توزيع 500 رأس ماشية اخرى للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة خلال الثلاث أشهر القادمة .
ومن جانبه اوضح العقيد علاء نجم مدير جمعية الاورمان بكفرالشيخ انه تم عمل برنامج توعية وتثقيف للأسر المستفيدة عن كيفية التعامل والتربية لهذه المواشى .
كما اضاف انه يتم حالياً توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على الاسر الفقيرة والاكثر احتياجاً وبانتظار وصول 8 آلاف كرتونة اخرى سيتم توزيعها على ابناء المحافظة خلال الشهر الكريم تحت رعاية الدكتور مهندس ” اسامه حمدى ” محافظ كفرالشيخ .
وتم التوزيع بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور المهندس مجدى عطا الله السكرتير العام المساعد ، واللواء ممدوح شعبان ، رئيس مجلس ادارة جمعية الاورمان .

زر الذهاب إلى الأعلى