قنــــــــا

محافظ قنا يكرم المتميزين في مجال الصحة لعام 2015

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: زكريا المختار

نظمت مديريه الشئون الصحية تحت رعاية عبد الحميد الهجان محافظ قنا حفلا لتكريم المتميزين في مجال الصحة بالمحافظة لعام 2015 بحضور الدكتور. أيمن خضاري وكيل وزاره الصحة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية وعدد كبير من الأطباء وأهالي المكرمين ، وقد بدأت الاحتفالية بتلاوة القران الكريم وعدد من الفقرات الفنية الوطنية من قبل فرقه الفنون الشعبية بقنا . 

ومن جانبه قال الهجان أن التكريم يهدف إلى  إبراز الصفوة المتميزين من ذوى الكفاءة والأداء المتميز فى العمل وحسن التعامل مع المرضى والمواطنين من قبل الطبيب والطبيبة والممرض والممرضة والفني والموظف والمعاون وهؤلاء هم القدوة التى يحتذي بها وتكريمهم دليل على الاهتمام والإخلاص والاجتهاد فى العمل الذي يرقى به مستوي الأداء الوظيفي .

أكد وكيل وزارة الصحة أن تكريم العاملين في مجال الصحة بقنا يأتي تقديرا لدورهم في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي مؤكدا أن العاملين المتميزين يعدوا مثالا يحتذي به بين العاملين في مجال الصحة بقنا مشيرا إلي حرص محافظة قنا علي تقديم أفضل خدمة طبية للمواطن القنائي .  

وفي نهاية الاحتفال قام محافظ قنا والدكتور أيمن خضارى بتكريم كل من السيد وكيل وزارة التربية والتعليم والسيد وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمقدم حازم القاضي مدير مباحث التموين وذلك لتعاونهم مع مديرية الصحة في أعمالها كما تم تسليم الهدايا وشهادات التقدير لعدد من الأطباء والطبيبات وأعضاء هيئه التمريض والموظفين الأكفاء والمراقبين الصحيين والامهات المثاليات  من العاملين في مجال الصحة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى