اسليدرالمحافظاتقنــــــــا

محافظ قنا يصدر قرار بإزالة مستشفى ابوتشت

كتب : بهاء الدين فندي

صرح الدكتور اللواء بركات المهدي ان الحكومة استجابة لاستغاثة اهالي مركز ابوتشت حول مستشفي ابو تشت المركزي ووجة رسالة شكر للسيد اللواء/ محافظ قنا ثم الحكومة بجانب اشراف القوات المسلحة على المتابعة للاعمال لاحقاً وكان نص تصريحة كالأتي :
الحمد لله .. ابتسم لنا القدر.. اخيراً صدر القرار بإزالة جميع مباني مستشفى ابوتشت القديمة والاستعداد لفكر جديد من تحسين الرعاية الصحية للمواطن البتشتى ..ونشكر كل شخص ساهم واستجاب لفكر ومقترحات أعضاء جروب.. أبناء ابوتشت لحياة افضل -ولصرخات شباب وأبناء وأهالي مركز ابوتشت..
وكل الاحترام للسيد اللواء/ محافظ قنا-والجهات المعنية والمختصة للاستجابة باستصدار قرار الازالة .. لجميع المباني…كما أتمنى من أهالي ابوتشت بسرعة التعاون تلك الفترة بعيداً عن الشخصنة والانانية وتوابع العصبية ، وخاصة اننا على موعد من اقتراب فترة النفاق الاجتماعي والجميع يعلم مقصدي لانه يدور في خواطركم جميعاً ..ونساهم ونشارك بكل ما لدينا في مساعدة إدارة مستشفى ابوتشت المتمثلة في الدكتور الشاب المجتهد/ عطاالله عطية – في تجهيز وتوفير المكان البديل على ان يكون بمستشفى الحميات سابقا، ومستشفى سمهود والا نختلف ونتشاجر على المكان البديل ونحترم تلك الأماكن التي ربما ستكون بها الخدمة اقل مما كانت ولكن بمحافظتنا وبمراقبتنا لها من الممكن ان تتحسن بها الخدمة لتثبت عزيزى الشاب ابن ابوتشن انك قادر على العطاء والمشاركة المجتمعية ، على ان يتم بقاء مبنى المركز الحضري كما هو يقدم الخدمة لمرضى الغسيل الكلوى.. وعدم وجود اى مكاتب إدارية بالمستشفى اثناء فترة الازالة ووجود طبيب ادارى ومسئول عن وحدة الغسيل حيث هؤلاء المرضى لهم مواعيدهم ةعدد الاسرة وطبيعة علاجهم تحتاج الى نظام ومواعيد من الممكن تنظيمها من على بعد تحت اشراف الطبيب المختص والتمريض ..المهم مش عاوز اطيل عليكم لتنتشر بينكم الفرحة ونحلم بان ابوتشت سيكون بها مستشفى وعقبال محطة مياه النجمة والحمران .. حاول عزيزى الشاب من الجيل الجديد ان تفرح ولا تنتقد الا بالإيجاب شارك بجهدك من اجل تحسين الخدمة الصحية لكل اهالينا ..وتعالوا نفكر بجهودنا مع اشراف القوات المسلحة ممكن نبنى مستشفى محترمة بجد ….تقبلوا تحياتى- إدارة الجروب.

ابو تشتبركات

زر الذهاب إلى الأعلى