أخبار عاجلةأخبار مصراسليدر

محافظ شمال سيناء يؤكد علي سرعة طرح مشروعات الخطة الاستثمارية

كتب – إبراهيم خليل إبراهيم

أعلنت الصفحة الرسمية للعلاقات العامة والإعلام لمحافظة شمال سيناء أن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أكد على سرعة طرح مشروعات الخطة الاستثمارية،د حتى يتم الانتهاء من تنفيذها فى المواعيد المحددة .
أعلن المحافظ خلال الاجتماع التنفيذى لمناقشة الخطة بحضور العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة ومحمد عبد الخالق مدير عام إدارة التخطيط فى ديوان عام المحافظة ورؤساء مجالس المدن والجهات المعنية أن نسبة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في مختلف القطاعات بلغت العام المالي الماضي 99 % وذلك بالرغم من الظروف التى تعيشها المحافظة.
أصدر المحافظ توجيهاته بانهاء العمل فى كافة المشروعات وختام الأعمال مع الحفاظ على المشروعات المنفذه مشددا علي تركيب اعمدة كهرباء بذراعين في الطرق الجديدة التي يتم إنشائها وبمنتصفها جزيرة مع استمرار استبدال الشبكات الهوائية إلى كابلات أرضية.
من جانبه أكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، علي قيام وزارة التنمية المحلية بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري لانشاء طرق داخل المدن في مختلف المحافظات مطالبا رؤساء مجالس المدن بتحديد المطالب في قطاع الطرق حتى يتم مخاطبة وزارة التنمية المحلية لتمويل تنفيذ تلك المشروعات.
بدوره أكد محمد عبد الخالق مدير عام إدارة التخطيط فى ديوان عام المحافظة على أن الخطة الاستثمارية للمحافظة تبلغ 286 مليون و551 ألف جنيها من بينها 280 مليون و 900 ألف جنيها كتمويل من بنك الاستثمار القومى والخزانة العامة و5 ملايين و 651 ألف جنيها كتمويل ذاتى .
رؤساء مجالس المدن عرضو المشروعات الجديدة التي يجري العمل فيها والمشروعات التي سيتم طرحها في قطاعات الكهرباء والطرق وتحسين البيئة والأمن والاطفاء وتدعيم الوحدات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى