أخبار عاجلة

محافظ البحر الاحمر يوجه بإرسال سيارات إسعاف لنقل المرضى للجان الانتخابات

متابعه عبد السلام البكرى

أصدر اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، توجيها بإرسال سيارات إسعاف للمرضى الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لنقلهم إلى مقار لجانهم حيث يتم إتاحة سيارات الإسعاف فور الاتصال برقم الإسعاف 123 لمساكن المرضى ونقلهم إلى اللجنة الانتخابية الخاصة بهم تسهيلا عليهم لممارسة حقهم في الإدلاء بأصواتهم الذي كفلهم إياه الدستور.
جاء ذلك خلال الجلسة الدورية للمجلس التنفيذي للمحافظة الذي انعقد اليوم بمقر الديوان العام للوقوف على استعدادت المحافظة للانتخابات الرئاسية بحضور كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة.
كما أشاد المحافظ بقرار اللجنة الوطنية للانتخابات بحق المواطن في اختيار مكان الانتخاب وتعديل لجنته الانتخابية وعدم إلزاميته بمحل إقامته المدون ببطاقته الشخصية للتسهيل على المواطنين وتخفيف المشقة، مؤكدا أن إدلاء الشعب المصري بصوته في الانتخابات هو بمثابة رسالة للعالم ومدى تفاعله في العملية الانتخابية وردا على المشككين فيها، كما دعا جموع المواطنين للاشتراك في الانتخابات لردع الإرهاب.
وقالإنه يوجد 110 لجنة انتخابية بالمحافظة حيث يوجد 14 لجنة انتخابية بمدينة رأس غارب، 52 لجنة بمدينة الغردقة، 16 لجنة بمدينة القصير، 17 لجنة بمدينة سفاجا، 6 لجان بمدينة مرسى علم، 3 لجان بمدينة الشلاتين و2 لجنة بمدينة حلايب، على أن يتم توفير اتوبيسات لنقل الناخبين من المناطق البعيدة والتجمعات إلى مقارهم الانتخابية.
وجه المحافظ بحصر أعداد الناخبين المقيمين بالغردقة والمغتربين وعرضها عليه في 20 من مارس الجاري، على أن يتم إخطار جميع الناخبين بالكشوف المقدمة من الجهات المختلفة بأماكن اللجان الخاصة بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى