الاسماعيليةالتقارير والتحقيقاتالمحافظات

محافظ الاسماعيليه عقد مؤتمر المجلس التنفيذي للمحافظه للقضايا والمشكلات الجماهيريه

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت /رشا جمال

اليوم الأربعاء الموافق 30 / 12 / 2015 السيد يس طاهر محافظ الإسماعيلية عقد مؤتمر المجلس التنفيذي للمحافظة
وأكد سيادته على الإهتمام بإيجاد حلول للقضايا والمشكلات الجماهيرية على رأس أولويات العمل التنفيذي وأستعرض حصاد عام 2015..
وأستعرض نهاية الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الإستثمارية..
وأكد السيد اللواء / على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية على أنه تم عمل خطة خاصة لتأمين جميع الكنائس ودور العبادة خلال الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد.
وأشار السيد الوزير / المحافظ على تكليف جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وأعضاء الجهاز التنفيذي بضرورة تضافر كافة الجهود المبذولة في الإهتمام بحل مشاكل المواطنين وزيادة التفاعل معهم مؤكداً إننا جميعاً فى خدمة المواطن ونسعى جاهدين لتلبية وتحقيق آمال وطموحات مواطنى الإسماعيلية وذلك في إطار الإمكانيات المتاحة وإحترام القانون والحفاظ على المصلحة العامة.
وعلى جانب آخر أكد السيد الوزير / المحافظ على أن العام الجديد 2016 سوف يشهد العديد من المشروعات التنموية والخدمية الجديدة…
مع إستكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الأهمية الأولى للمواطن الإسماعيلي ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل بالإضافة إلى تنفيذ مشروع حديقة الفروسية وإستكمال مشروع تطوير سوق الجمعة وإستكمال أعمال المنظومة الصحية وتطوير ورفع كفاءة المستشفيات والوحدات الصحية والعمل على إستمرار المتابعة فى مواجهة الغلاء وضبط الأسعار….
وأكد السيد المحافظ على جميع أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة على ضرورة وضع خريطة منظمة ومحددة للرؤية المستقبلية للمشروعات خلال الفترة المقبلة.

 

صورة ‏رشا جمال‏.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى