أسوانالمحافظات

محافظ اسوان في جوة تفقدية لوحدات الامن

اسوان-اسراء عبيدة

أطمئن اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان الجديد علي مدي توافر سبل المعيشة والراحة التامة لأفراد الأمن داخل تمركزاتهم الأمنية الثابتة والمتنقلة وخاصة مستوي المبيت والوجبات الغذائية وذلك أثناء أولى جولاته الميدانية التى قام بها صباح اليوم الثلاثاء.
كما باشر إجراءات رفع سيارة ملاكي رقم ( 1819 ص و ب ) بعد انقلابها علي جانب طريق أسوان / صحاري نتيجة السرعة الزائدة ومحاولة تفاديه احدي السيارات المقابلة له في الاتجاه الجانبي .
ووجه حجازى مدير المرور بتشديد الرقابة المرورية وتحقيق السيولة اللازمة لتسهيل وتيسر حركة المواطنين داخل كافة الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية ، مع ضرورة تحقيق الانضباط في الشارع من خلال تطبيق القانون وفرض الغرامات الفورية وسحب الرخص للسيارات المخالفة ، وخاصة التي تقف في الممنوع وتتسبب في انتشار المواقف العشوائية والانسداد المروري .
وشهد تجربة عملية لمناورة السيطرة علي اشتعال حريق وهمي قام به العاملين بمستودع البترول بمنطقة أبو الريش للوقوف علي مدي التأمين الكامل والإجراءات المتبعة للأمن الصناعي والصحة والسلامة المهنية حيث أن هذه المناورة تتم كخطة طوارئ من جانب العاملين المدربين بالمستودع لمواجهة أي أخطار أو حرائق

زر الذهاب إلى الأعلى