اخبار عربية وعالمية

ماهر زين في حفل ضخم من تنظيم السيد عمر خطاب Organized

احجز مساحتك الاعلانية

أحيا النجم ماهر زين حفلا في بيال بيروت ، ماهر مغني لبناني مسلم من مدينه طرابلس التي حملت الطابع الديني سويدي الجنسيه الا انه ترعرع في كنف بيت ملتزم لينقل صوره الاسلام الحقيقيه حقق ماهر شهره واسعه من خلال تأديته لأغانٍ تقرب المسلم من ربه ،

تميز حفله بحضور كثيف من مشجعيه وجمهوره وعبر ماهر عن حبه لبلده الام لبنان الذي يحمله بقلبه رغم بعده عنه واللافت كان ان جمهوره حمل الموبايلات والتقط له ملايين الصور وأدى أغنياته الرائعه التي تذكر الغافل بعده عن ربه .
عام 2009،

بدأ ماهر العمل على البوم جديد مع شركة تسجيلات أوايكننغ Awakening Records حيث اطلقت البومه الأول الحمد لله الذي يحتوى على 13 أغنية وقد تم إطلاقه في 1 نوفمبر 2009.
و مع بداية عام 2010 جذبت موسيقاه عدد هائل من مستخدمى الإنترنت في الدول العربية والدول الإسلامية وأيضا الشباب المسلم في الدول الغربية.

14358905_1295834663783031_6197030348348422437_n
بنهاية عام 2010 أصبح مشهورا جدا في ماليزيا. وأيضا حقق نجاح تجارى كبير في ماليزيا. البوم Thank You Allah حقق 8 جوائز بلاتينية من خلال ماليزيا وارنر ميوزيك كأكثر البوم يحقق مبيعات لعام 2010،

أيضا البوم Thank You Allah حصل على جائزة بلاتين مزدوجة من شركة سونى ميوزيك الاندونيسية… يغنى ماهر زين باللغة الإنجليزية بشكل أساسي ولكنه قدم بعض أغانى مشهورة بلغات أخرى، على سبيل المثال أغنية إن شاء الله الآن متوافرة باللغة الإنجليزية، الفرنسية، العربية، التركية، الماليزية، الاندونيسية. أغنية أخرى أيضا هي الله الله قام بغنائها باللغة الاوردية مع المطرب الكندى من أصل باكستاني عرفان مكي.

في مارس عام 2011 قام ماهر زين بإطلاق أغنية Freedom الأغنية التي جاء إلهامها من ثورات الربيع العربي.

شارك ماهر زين عرفان مكي في أغنية أنا اؤمن I Believe وأيضا شارك مسعود كورتس في أغنية محبوب Beloved .

حطم فيديو كليب أغنية (إن شاء الله) لماهر زين رقم حوالي 54 مليون مشاهده حتى الآن وأغنية يانبي سلام عليك حققت 81 مليون مشاهدة حتى الآن وهو رقم قياسي جدا بالنسبة للفن الإسلامي والعربي.

و قد وصل عدد معجبي ماهر زين على الفيسبوك إلى أكثر من 26 مليون معجب ورقم في ازدياد وهذا رقم قياسي وجديد على الساحة الفنية الإسلامية والعربية.
شكر خاص للسيد عمر خطاب لتنظيمه حفلا رائعاً ضخماً أثار ضجه لا مثيل لها في الوطن العربي وفي أرجاء العالم بأكمله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى