أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالحوادث و القضاياالقليوبيةالمحافظات

مارست معه الرذيلة مقابل 1000 جنيه أمام زوجي ..أعترافات المتهمة بقتل تاجر القليوبية

كتب/ محمود أبو العزم

أدلت ربة منزل وزوجها المتهمان بقتل تاجر فاكهة في شبرا الخيمة، وإلقاء جثته في مقلب قمامة بشارع أحمد عرابى دائرة قسم أول، باعترافات حول الجريمة.

وأوضحت السيدة أنها كانت تمارس الجنس مع المجني عليه مقابل ألف جنيه في الليلة الواحدة، وأحيانا كانت تمارس معه الرذيلة في وجود زوجها بالشقة، واضافت أن زوجها “طماع” وخطط لارتكاب الجريمة بقصد السرقة فقط ولم يكن في الحسبان قتله.

واعترف المتهم قائلا:” طلبت من زوجتى استدراجه إلى شقتنا لممارسة الجنس، وأن يحضر معه 3 آلاف جنيه ، وعندما حضر طلبت منه زوجتى الخروج لشراء مستلزمات الشقة ثم خرجت عليه شاهرا السكين في وجهه، وطلبت منه إخراج الأموال من جيبه إلا أنه رفضه ونشبت بيننا مشاجرة انتهت بقتله”.

كما اعترف بسابقة تعرف زوجته على المجني عليه منذ فترة أثناء عملها بملهى ليلي بشارع الهرم، وإقامة علاقة جنسيه معه نظير مبلغ مالى مع علمه بذلك، ونظرا لتردى حالتهما المادية في الآونة الأخيرة تراودت إلى ذهنه وزوجته فكرة استدراج المجنى عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وفى سبيل ذلك قامت بالاتصال به هاتفيًا ودعوته للحضور للشقة سكنها لممارسة الرذيلة معها نظير مبلغ مالى 3000 جنيه.

وأكمل المتهم أنه بحضور المجني عليه قامت زوجته بتركه بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج، عقب ذلك قام بالخروج له من إحدى الغرف وتهديده للاستيلاء على متعلقاته وحال قيامه بمحاولة الفرار أجهز عليه بسلاح أبيض “سكين” محدثًا إصابته التي أودت بحياته ثم قام بتجريدة من ملابسه ووضعه في جوال وألقى به في مكان العثور عليه والاستيلاء منه على حافظة نقوده وهاتفه المحمول ومبلغ مالى 1500 جنيه والتخلص منه بإلقائه بأحد المصارف والاحتفاظ بالمبلغ المالي.

وكان العميد صمويل عطا الله مامور قسم أول شبرا الخيمة تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر تقريبا بمقلب قمامة بالجزيرة الوسطى بشارع أحمد عرابى أمام مسجد الشهيد عبد المنعم رياض دائرة القسم.

وتم إخطار اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث والعقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة وتم تحديد شخصية المجني عليه والذي تبين أنه يدعي ” ع س ص ” 56 سنة تاجر فاكهة، من منطقة الهرم بالجيزة وباستدعاء أهله حضر لديوان القسم نجله “ج” 19 سنة تاجر فاكهة وتعرف على الجثة وأكد انها لوالده.

أمن القليوبية يكشف غموض جثة القمامة بشبرا الخيمة

وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من ” ن خ ا ” 24 سنة، ربة منزل وزوجها “ب ر ع ” 30 سنة، عاطل، عقب تقنين الإجراءات تمكن العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى من ضبط المتهمان وبمواجهتهما أقر الثانى بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى