اسليدرمشاهير الفن

مادلين طبر عضو لجنه تحكيم مهرجان وهران الدولى بالجزائر

احجز مساحتك الاعلانية

كتب جورج ماهر

تشارك النجمه مادلين طبر فى عضويه لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بمهرجان وهران الدولى فى دورته العاشره بالجزائرالتى يراسها المخرج الجزائري كريم طرايدية وتضم في عضويتها الممثل الكويتي داوود حسين والناقدة المصرية علا الشافعي والممثلة الفرنسية جولي نيكولي.

وعبرت  الفنانه مادلين عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان وهران للفيلم العربي،الذى افتتحت فعالياته مساء امس الثلاثاء، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة،وايضا تكريمها خلال دورة المهرجان لهذا العام.

واضافت قائله “لم أتردد في الموافقة على تلبية الدعوة للمشاركة في مهرجان وهران الدولى،الذي يحتل مكانة متميزة ومرموقة بين المهرجانات العربية والدولية، لافتة إلى أن مشاركتها في المهرجان تعد بمثابة تثقيف بصرى وحسي  لى كممثلة لرؤية تجارب الأخرين والاستفادة منها والحكم عليها ايضا”.

الجدير بالذكر ان الفنانه طبر كانت  قد شاركت مؤخرا في أعمال مؤتمر “المشروعات القومية شريان التنمية المستدامة والسياحة في صعيد مصر” والذي أقيم بالغردقة واختتمت فعالياته من ايام، وتم تكريمها خلاله كسيده اعمال لها دور بارز فى المجتمع بالاضافه لكونها نجمه صاحبه مكانه مرموقه وتاريخ فنى كبير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى