أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالاحزاب والقوى السياسيةالانتخابات البرلمانيةالتقارير والتحقيقات

لن تُصدق من الذين أعلنوا تأييدهم للسيسي

 فوجئ العاملين بمكاتب الشهر العقاري بالدقهلية بأقبال العديد من أهالى قرية سلامون القماش، مسقط رأس الفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، الذى أعلن مؤخراً نيته الترشح وخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، على تحرير التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وصرح أحد أبناء قرية سلامون، إن أهالى القرية خرجوا منذ الصباح لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية وتم جمع أكثر من ألفى توقيع لتأييد ترشح السيسي.

وأضاف أن عنان لم نرى منه أى خدمات للقرية والتى تفتقر للكثير من الخدمات خاصة أنها كانت قرية صناعية من الطرازالأول فى إنتاج التريكو، وعند تعثر أصحاب المصانع ووقوف الإنتاج ذهب إليه البعض ليجد لنا حلا إلا أنه تنصل، واقتصرت خدماته على أفراد عائلته من الدرجة الأولى والثانية فقط ولم يقدم أى خدمة لأبناء القرية.

كما صرح احمد الحداد المسئول الرسمي عن جمع التوكيلات بالقرية ضمن حملة”كلنا معاك من اجل مصر” والمؤيدة للرئيس وحضر عدد كبير من عائلة عنان لتقديم توكيلات لتأييد الرئيس السيسي ولم أرى أى توكيل للفريق عنان منذ إعلانه ترشحه وحتى الآن.

وكشف مسئول حملة السيسى فى القرية عن جمعه توقيعات تأييد للرئيس من قبل بعض أفراد عائلة عنان منهم وهدان عنان، نجل عم سامى عنان ” محمد عبد الحق عنان” .

زر الذهاب إلى الأعلى