مقالات واراء

لا لأغتصاب ليبيا

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : جمال زرد

نقول للراى العام العالمى والعربى من المحيط الى الخليج يريد الأتراك أغتصاب أرض ليبيا العربية الشقيقة بدعوى أنها أرث عثمانى من أجدادهم .

بالرغم من أن كتب التاريخ دونت أن فى عهد العثمانين أن ارض ليبيا كانت مغتصبة من قبل ايطاليا و اصحابها الحقيقيين جاهدوا بقيادة زعيمهم عمر المختار.

ورحل الأستعمار الأيطالى وتحررت ولا شأن للدولة العثمانية بها وهذه الأيام أهل ليبيا مستهدفون من الأتراك لاغتصابها والهيمنة على ثرواتها خاصة البترول والغاز لانهم يطالبون بتحرير ارضهم المغتصبة من الجماعات الأرهابية والتى تهيمن على لبيا بعد رحيل الرئيس معمر القذافى .

بل كانت مخططات تركيا ومازالت هو اقتحام أرض ليبيا العربية الشقيقة لمواجهة الجيش الوطنى الليبى ووضع العراقيل حتى لا يحرر أرض ليبيا .

نقول لحكامنا العرب من المحيط الى الخليج الا تسقطوا من اذهانكم القضية الليبية وطمع الأتراك الذين يريدون أغتصاب ليبيا الشقيقة والتى تحمل عضوية الجامعة العربية وفى الامم المتحدة أيضا .

فأعملوا معا على حميا أرض ليبيا من الأغتصاب التركى الذى لم يحترم النداءات الدولية التى تنادى بعدم التدخل فى الشئون الليبية لكونها دولة ذات سيادة وحدود معترف بها دوليا وقولوا معى جميعا لا لأغتصاب أرض ليبيا .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى