الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

كلوب يتحدث عن معركة” إيفرتون” الاثنين القادم

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: ربيع زهران

يتطلع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لخوض القمة ضد الجار إيفرتون في استاد جوديسون بارك يوم الإثنين المقبل، وقال إن لاعبيه لا يحتاجون لحافز إضافي قبل المواجهة الأولى بين الغريمين هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويمر ليفربول بفترة جيدة بعدما فاز 3-صفر على ميدلسبره قبل أيام ليصعد للمركز الثاني وسيسعى لمواصلة نتائجه المتميزة أمام إيفرتون في المواجهات الأخيرة.

ولم يخسر ليفربول في 11 مواجهة بالدوري الممتاز أمام إيفرتون صاحب المركز الثامن حاليا. وانتصر فريق كلوب 4-صفر في أبريل/ نيسان الماضي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم، الجمعة، “ستكون معركة حقيقية بين فريقين جيدين. الحافز موجود وتمثل المباراة مناسبة مميزة لي حقا. هذه أول زيارة إلى جوديسون بارك وأتطلع لها كثيرا في مرحلة مهمة جدا بالموسم”.

وأكد كلوب استمرار مشاركة الحارس سيمون مينيوليه بعد الانتقادات التي تعرض لها لوريس كاريوس، بينما سيظل المهاجم دانييل ستوريدج ولاعب الوسط إيمري تشان خارج التشكيلة.

وتابع المدرب الألماني “لا أجري تغييرات في كل مباراة. سيمون قدم مباراة جيدة حقا (أمام ميدلسبره) ولوريس سيستغل الوقت في التدريب والابتعاد عن الضغط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى