المحافظاتمطــروح

“كلنا معاك من أجل مصر” تُنظم مؤتمرا حاشدا بمطروح لإعلان دعم السيسى

هاني رشاد

نظمت حملة” كلنا معاك من أجل مصر” مؤتمرا حاشدا اليوم، السبت، بمدينة سيدى برانى، بمحافظة مطروح، لإعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعوة المواطنين للاحتشاد أمام الصناديق.

وقال يعقول الملاح، أمين تنظيم الحملة بمحافظة مطروح، إن الهدف من تدشين الحملة هو دعوة المواطنين للاحتشاد للانتخابات الرئاسية المقبلة ونبذ دعوات المقاطعة التى أطلقها بعض المغرضين، مؤكدا على أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تحظى باهتمام عاملة ومحلى وعلى المصريين أن يرسلوا رسالة للعالم كله مفادها أن المصريين جميعهم مرتفون حول زعيمهم الذى يتمتع بشعبية جارفة.

وأوضح أمين تنظيم الحملة فى، بيان صحفى له اليوم، أن الحملة ستعقد عدد من المؤتمرات الحاشدة خلال الأيام المقبلة ومنها سيوة، السلوم، ومرسى مطروح، مؤكدا على أن جميع هذه المؤتمرات تأتى تلبية للإرادة الشعبية ودعم الرئيس وذلك من أجل استكمال مسيرة الإنجازات وجنى ثمار المشاريع القومية الى تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية.

وشارك فى مؤتمر اليوم، النائب سليمان العميرى، حسن ابو قديرة، مني عام الحملة بمطروح، وعدد من المشايخ والعمد وزعماء القبائل وتطرق المؤتمر للتركيز على الإنجازات التى شهدتها البلاد خلال فترة ولاية الرئيس الاولى.

زر الذهاب إلى الأعلى