اسليدرالتقارير والتحقيقات

كابتن مجدى صالح بطل القليوبية لمنافسات الكونغ فو

كتب/خالد الكردى

مجدى صالح يبحث عن مكانته فى بلادة ولم يفقد حماسة للعبة ساعيآ على الرغم من العوائق ،بدء اللاعب مجدى صالح مشوارة مع رياضة الكونغ فو وأصبح من أبطالها .

وقال الكابتن مجدى ” النمر الاسود” لجريدة العالم الحر ،انه يواصل النجاح ويشدد التدريب بالمجان للأيتام .وأنى حصلت على أول كونغ فو فى بطولة القليوبية عمومى رجال وحقق المركز الأول وزن 90كجم وحصل على بطولات عديدة على مستوى القلبوببة والجمهورية .

وعلى الرغم من ضخامة بنيتة الجسدية يتحرك ويقفز بخفة خلال تمرينات له .يوضح الكابتن مجدى أن المصريين عرفوا الغونغ فو من بروسلى( وجيت لى )وكانو يتخيلون أن لاعب الكونغ فو” يطير”وأن الكونغ فو هو رياضة وفن من الفنون القتالية التى ظهرت فى الصين قبل إنتشارها عبر أنحاء العالم وهو واحد من الاساليب القتالية التى لها اسلوب خاص وشهرة كبيرة وتعتمد على الوقت والجهد والتمارين الإيجابية .

وتعتمد هذه الرياضة على اسلوبين مختلفين الأول يتجرد فئة المرء من جميع أنواع الأسلحة ويعتمد على القوة فى قدميه وسواعدة من أجل الركل واللكم والثانى يعتمد على وجود الأسلحة الصلبة والرخوية كأستخدام السيف أو عصا النيشاكو ونحو ذلك من الأسلحة .

وقاال كابتن مجدى من خلال جريدة العالم الحر اشكر كل من وقف معى فى المرحلة السابقة أ/فوزى السعدنى ومحمد عاصم وأ/فارس كمال وراضى وأ/وليدجمال وأ/رومانى وجميع العاملين بأوراسكوم وجميع أسرة تحرير جريدة العالم الحر.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى