اخبار عربية وعالمية

قيادة عمليات بغداد تلقي القبض على عدد من المتهمين وتعثر على عبوات ناسفة

احجز مساحتك الاعلانية

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء عن تمكن اجهزتها الامنية من القاء القبض على عدد من المتهمين ومعالجة مجموعة من العبوات الناسفة في مناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد.
وقالت القيادة في بيان صحفي: “ان قوة من الفوج الثاني من اللواء (45) الفرقة (11) تمكنت من معالجة عبوة ناسفة والعثور على قذيفتي مدفع عيار 155ملم وقنبرتي هاون في منطقة الضابطية شمال بغداد خلال عملية امنية في المنطقة:”
واضافت: “ان قوة من الفوج الأول من اللواء (55) فرقة المشاة (17) عالجت عبوتين ناسفتين في منطقة البو خميس جنوب بغداد، مشيرةً بان الفوج الثالث من القوة نفسها تمكن من العثور على قنبرتي هاون عيار 120 ملم ورمانة يدوية في منطقة الزيتون جنوب بغداد”.
وتابع البيان: “عن العثور على 3 قنابر هاون ورانة يدوية في منطقة شهداء السيدية جنوب غرب بغداد من قبل قوة من الفوج الثاني من اللواء (7) الفرقة (4) التابعة للشرطة الاتحادية”.
وختم قيادة عمليات بغداد بيانها انه تم القاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، مؤكدةً استمرار قواتها الامنية في تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى