أهم الاخباراخبار التعليماسليدر

قطاع الكتب يفاجئ وزير التعليم بوقفات احتجاجية للمطالبة برحيله

احجز مساحتك الاعلانية

كتب -محمود الجوهرى

كشف مصدر مطلع بديوان عام وزارة التربية والتعليم لجريدة العالم الحر أن العاملين بقطاع الكتب يستعدون لتنظيم وقفة احتجاجية حاشدة اعتراضًا على بعض الأمور التي تحدث داخل القطاع.
وأشار المصدر إلى أن الوقفة ستكون مفاجأة ولم يتم الإعلان عن موعدها مؤكدًا أن الوقفة لا تكون فقط أمام ديوان الوزارة ولكن سيكون هناك ثلاث وقفات احتجاجية في وقت واحد في عدة أماكن، كاشفًا عن أن الأماكن هي (مجلس الوزراء و ديوان الوزارة و قطاع الكتب بفيصل)
قال المصدر إن مجموعة من العاملين قطاع الكتب قابلوا الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم ليعرضوا عليه أهم مطالبهم قبل الإعلان عن الوقفة لكن الوزير تجاهل الأمر تمامًا ولم يعمل على حل مشكلة واحدة من المشكلات التي تواجه قطاع الكتب.
وأضاف المصدر أن مشكلات القطاع متعددة وتم عرضها على الوزير مشيرًا إلى أن أهمها هو محمود درويش مدير إدارة المخازن بقطاع الكتب حيث إنهم يريدون رحيله عن المنصب بسبب المشكلات التي يثيرها بين العاملين بالقطاع
وأكد المصدر أن كتب المناهج الجديدة يوجد بها بعض المشكلات بالإضافة إلى بعض المشكلات التي تواجه مندوبي المطابع داخل القطاع بسبب سياسة الوزير.
ولفت إلى أنهم لن يتهاونوا عن عمل الوقفة الاحتجاجية التي يطالبون فيها برحيل الوزير ورحيل كل من يعمل على تشويه قطاع الكتب.
وأضاف المصدر أن الوقفات الاحتجاجية لم تلاحق الوزير فقط من طلاب الثانوية العامة والمعلمين ولكن حتى قطاع الكتب قد طفح به الكيل، لذلك قرر هو أيضا تنظيم وقفة احتجاجيه ضده لأنه لا يستجيب أو يتناقش معه من أجل مطالبهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى