الرياضةالرياضة المحلية

فيريرا .. قادرون على اسقاط النجم الليله والوصول لنهائي الكونفدرالية

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: شريف رشدى

عندما تشير عقارب الساعه الى الثامنة مساء اليوم وعلى ستاد بتروسبورت فانت على موعد مع الموقعة الحاسمة ببن فريقى الزمالك بطل مصر والنجم الساحلى بطل تونس بآياب نصف نهائي الكونفيدراليه .وقد استعد الفارس الابيض فى الايام الاخيرة بشحن معنوى رهيب من قبل رئيس النادى المستشار مرتضى منصور من اجل تعويض النتيجة المفاجئه 1/5 والتى لعب الحكم السيشالى والجمهور التونسي دورا كبيرا فيها .

وقد تعاهد نجوم الفارس الابيض على بزل قصارى جهدهم من اجل تعويض هزيمة الحوله الاولى وكان على راس هولاء النجوم ومن الواضح من تدريب امس ان فيريرا هيعتمد عليهم من بداية اللقاء وقد راهن عليهم على غرار مباراه الاهلى فى نهائي الكاس واللاعبون هم الثلاثى المرعب للفريق ” الحاوى” ايمت حفنى و”كهربا” و “شمشون” باسم مرسي.

وقد صرح “البروفيسير” فيريرا المدير الفنى للفريق الابيض فى المؤتمر الصحفى، الذى عقد امس بمعسكر الفريق : “يمكننا إحراز خمسة أهداف فى مرمى النجم الساحلى، كما فعلوها معنا.”

وأضاف قائلًا: “بالطبع سيعتمد النجم الساحلى على الدفاع والهجمات المرتدة.. ولكن سنسعى لإيجاد الحل وفك تلك الدفاعات للوصول للمرمى”.

وأكد فيريرا على أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه فى الملعب قائلاً : “سنلعب بحماس وقلب وروح كبيرة من أجل تقديم أفضل ما لدينا فى اللقاء.. وسننتظر التوفيق”.

واختتم فيريرا قائلًا، أتمنى مواجهة أورلاندو الجنوب أفريقى فى نهائى بطولة الكونفدرالية، رداً على تصريحات فوزى البنزرتى المدير الفنى للنجم الساحلى بأنه يتمنى مواجهة الأهلى فى نهائى البطولة الأفريقية.

وجاء تشكيل الفارس الابيض كالآتي: أحمد الشناوي لحراسة المرمى، وأحمد دويدار وعلي جبر ظهيري وسط، وحازم إمام في اليمين ومحمد عادل جمعة في اليسار، وفى الوسط طارق حامد وعمر جابر وأحمد حمودي وأمامهما محمود كهربا وأيمن حفني وفى الهجوم باسم مرسي

12065795_513173795514632_7167095283809702707_n

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى