اهم المقالات

فى حب مصر

فى ظل الترابط بينا جميعا وارتباط الاعلام فى شئ المشترك حب الوطن ومقالة الزميل الاستاذ / خالد الرزاز مدير العلاقات العامة ورئيس الديسك المركزى لجريدة الجمهورية اليوم ومتابعة مانشر فى حب مصر

متابعة ونقل  _اشرف المهندس

خالد الرزازيكتب مصر ام الدنيا

لقد زكرها الله في القران اكثر من مرة  شعبها وجيشها وشرطتها في رباط الى يوم القيامة ..

من منطلق ذلك اكتب اليكم مقالتي المتواضعة في حب مصر والتي لا يغفل لي جفن حتى اطمئن على سلامتها عبر القنوات الرسمية  المصرية والتي اشهد بنزاهتها  وليس بمن هم يفسرون الحرية بوجهة نظرهم الشخصية وما يضعون انفسهم موضع القلة المندسة.

سيدي الرئيس انت لنا ونحن لك ولم نشعر بالامن والامان لحظة الا في عهدك وتكاد تكون المرة الاولى والتي تتوحد فيها قوة الجيش والشرطة وجميع المؤسسسات لتظهر وطنيتها وحبها المفرض لمعالي الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن الرائع في الامر نجد الايثار لاولي الامر ومن ولاهم الله امورنا نحن المصريين  واتاهم الله الملك ليكونو حصنا منيعا لكل عدو متربص في الداخل والخارج .

ومصر من حكم وضعها وموقعها الاستراتيجي في الشرق الاوسط من ناحية والعالم اجمع من ناحية اخرى نجد استقرارها من استقرار المنطقة باكملها وامان شعبها وطيبته لا تحتاج سوى قيادة واعية مثل ما نعيشها حاليا .

ومن المعروف عن الشعب المصري انه شعب واعي مطيع لولي امره ما دام يحكمه بمنهجية تعطي كل ذي حق حقه وتردع كل خارج عن القانون محله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى