الانتخابات البرلمانية

غدا المجلس القوعى للمرأة يجتمع بالمرشحات للبرلمان

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت :منة شاهين
يجتمع المجلس القومي للمراه بالمرشحات لانتخابات مجلس النواب غداً الثلاثاء بعنوان المراه المصريه خطوه نحو برلمان 2015
ذكرت السفيره مرفت تلاوي رئيس المجلس أنه باقى أيام قليلة على الانتخابات والتي سوف تشارك فيها المرأة وتملاها حالة من الامل بتمثيلها فى مجلس الشعب نيابة عن المجتمع المصرى موضحة ان المجلس يجتمع بالمرشحات فى هذا التوقيت لكى يطمئن المرشحات ان المجلس القومي للمراه يقدم لهن المساعدة في معركتهم الانتخابيه كما يُقدم المرشحات الي الرأى العام ،مؤكدهً ثقتها في حُسن الاداء البرلماني لهؤلاء المرشحاتفى حال فوزهنّ بعضويه مجلس النواب .
كما يتضمن الاجتماع الارشادات الاساسيه حول العملية الانتخابية ، وطرق الادارة الناجحة للدعايا الانتخابية ،وكيفية كسب اصوات الناخبين والاستماع الي العقبات التي تواجههن خلال فتره الدعايه الانتخابيه وعرض سبل حلها .
كان المجلس القومى للمرأة قد بذل جهود مكثفة لدعم المرشحات خلال الفترة السابقة حيث قام بوضع لوحات إعلانية وإطلاق موقع إلكترونى لعرض السير الذاتية للمرشحات ،وبرامجهنّ الانتخابية ،ومتابعة سير العملية الإنتخابية فى 27 محافظة ،وتخصيص مكتب شكاوى المرأة لتلقى أى شكاوى تعترض المرأة خلال العملية الإنتخابية .
شارك فى هذا الاجتماع مرشحات مجلس النواب ،و اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء لشئون الانتخابات ، والدكتورة سوزان قللينى عميد كلية الاداب جامعه عين شمس ، ونخبة من الخبراء والمتخصصين والمعنيين بالقضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى