اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

عودة الحضري واستبعاد كهرباء من قائمه المنتخب لوديه بوركينا فاسو

كتب : محمد ماهر

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة مكونة من 24 لاعباً، سينضمون لمعسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو ودياً.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصري في معسكر بداية من يوم الثلاثاء القادم، استعداداً لملاقاة بوركينا فاسو يوم السبت ودياً في برج العرب بالأسكندرية.

وحسب ما أعلنه الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، فإن كوبر اختار عشرة لاعبين من الأهلي، وثمانية من الزمالك، ولاعب من أندية وادي دجلة وسموحة والإسماعيلي وبتروجيت وإنبي والمصري لقائمة الفراعنة.

وشهدت القائمة عودة عصام الحضري حارس وادي دجلة من جديد لقائمة الفراعنة، فيما تم استبعاد ثنائي الزمالك محمود عبد المنعم “كهربا” وأيمن حفني.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره النيجيري في مبارتين خلال شهر مارس القادم، في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017.

وضمت قائمة المنتخب كلاً من:

رامي ربيعة وأحمد حجازي وحسام غالي وصبري رحيل ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعمرو جمال ومحمد هاني من الأهلي.

وأحمد الشناوي وعمر جابر وحازم إمام وباسم مرسي ومصطفى فتحي وعلي جبر وأحمد دويدار وحماده طلبة من الزمالك.

وعصام الحضري من وادي دجلة وإبراهيم صلاح من سموحة ومروان محسن من الاسماعيلي ومحمد الشناوي من بتروجت ونور السيد من إنبي وأحمد رؤوف من المصري

زر الذهاب إلى الأعلى