مقالات واراء

عندما خزلتنا السعوديه ونصرتنا فلسطين

احجز مساحتك الاعلانية

كتب ديفيد الروماني

اتزكر موقف رئيس فلسطيني ياسر عرفات (أبو عمار) عندما قالت شفتاه :عن أي مكان تجدون به مصري حرروه

حتى في سجون.حينها وقف احد المصريين في ذلك الاجتماع وقال :,, كما انه في كل قرية مصريه شهداء من اجل القضية أصبح لكم اليوم سفير في كل قرية من اجل القضية,,. ذلك الدرس لم نعاهده منذ وفاه قائد أبو عمار حتى يحي ملك السعودية منذ أن ارتدي ثوب البتر ودولار وشعر بان خيمته هي الوحيدة التي ستنتصر. تعنت بالخصام حتى تدخلت الأمارات بمصالحه ثنائيه بين رئيس وبين الملك حتى تأخر الملك متعمدا عن موعده حتى وصل . ليتأكد أن رئيس مصري رحل حتى يجي . فنحن لا نمارس الخيانة من الخلف ولا نتصالح مع خونه في ساحة ألصداقه ولا عداء, حتى تحالفت مع قطر في منع أي عماله جدديه علي أرضيها. فالمصالح تحكم وسياسة لا تحكم بالعدل ابدآ . فمنذ أن وافقنا علي نصره سوريا وجلوس وقول نعم لحكم بشار ونصرته علي الارهابين ,,جيش الحر,,  حتى غضبت سعوديه وأغلقت خمارها علي نفسها معلنه تصالح مع تركيا وأمريكا .ورفض أي فرصه مقدمه لتصالح مره أخري . حتى ظهرت مشكله بإعطاء جزيرتين المصريين للسعودية , وحكمت المحكمة بان جزيرتين تابعين للسعودية مره أخري . هلل الاعلامين التابعين لأمن ألدوله بان تيران وصنا فير رغم تبعيتها آلا أنها سعوديه رغما عن أنوف المعارضين بمصريتها لا اعرف كيف ينامون وهم يسلمون أرضهم لدوله آخري بإرادتهم , لا اعرف نوعيه المنوم  الذين يضعونه لشعب حتى يعمي ويسكت عن غفلته .

هل أهدرنا دمنا وعروقنا علي وطن  ليأتي رجالا بخيام ليتخذوا منا ارض تابعه لنا .فهو سامح في نصف ارض سيأتي عليه وقت سيسامح علي وطن كله.

اتزكر ذلك القول المشهور بان شابا ذهب لمكتبه وسال أمين المكتبة عن كتاب سياسيين شرفاء ؟

فقال له امين المكتبه في قسم الخيال العلمي حقا لن تجد أكثر من خيال علمي في سياسة ويجب أن يتعلم رئيس المصري عبد الفتاح السيسي من تاريخ أن تاريخ لن ينصف أحدا ؟.

,,أن لم نتعلم من الأمس وتاريخ نحن موتي اليوم.,,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى