اخبار عربية وعالميةاسليدر

عمومية “الوطنية للذرة” تبحث اليوم بيع وحدات سكنية مملوكة لها

احجز مساحتك الاعلانية

متابعة/ علي بن سالم
قررت شركة “الوطنية لمنتجات الذرة” دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية اليوم 8 أكتوبر؛ للنظر في تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة في بيع الوحدات السكنية المملوكة للوطنية لمنتجات الذرة للنفس أو الغير.

وفي الشهر الماضي، وافقت الجمعية العامة العادية للشركة على تفويض رئيس مجلس الإدارة في بيع أو التنازل عن الوحدات السكنية المملوكة للشركة.

وتقدمت الشركة إلى إدارة البورصة بمستندات تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة بإضافة أنشطة مكملة لغرض الشركة.وكشفت إدارة البورصة عن تنفيذ استكمال عرض شراء الإجباري المقدم من شركة “كايرو ثري ايه للصناعات” على أسهم شركة “الوطنية لمنتجات الذرة” بقيمة 4.88 مليون جنيه.وتم تنفيذ الصفقة عبر 95.7 ألف سهم، بواقع سعر شراء 51 جنيهًا للسهم.

تضاعفت أرباح شركة “الوطنية لمنتجات الذرة ” 10.3 مرة خلال عام 2017، لتصل إلى 146.1 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 12.9 مليون جنيه خلال العام الأسبق.

وزادت مبيعات الشركة خلال العام الماضي لتصل إلى 1.47 مليار جنيه، مقابل إجمالي مبيعات نحو 992.7 مليون جنيه في 2016.

أعلن بنك مصر وفاروس القابضة للاستثمارات المالية عن إتمام بيع حصة نسبتها 97.7% في الشركة الوطنية لمنتجات الذرة -شركة مدرجة في البورصة المصرية، لصالح شركة كايرو ثرى إيه؛ من خلال عرض شراء إجباري قيمته 1.5 مليار جنيه وبنحو 85 مليون دولار، لتستحوذ الأخيرة على 100% من أسهم الوطنية لمنتجات الذرة.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى