التقارير والتحقيقات

عمال “كليوباترا ” بالسويس تندد ببيان “الجمل” الصادر بوسائل الإعلام

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: زكريا المختار

أصدرت اللجنة النقابية ومعها جموع العاملين بالشركة بيانا يندد فيه بتصريحات عبد المنعم الجمل نقيب البناء والأخشاب و المتضمن من إهانات ضدد العاملين بأن المحامى المستشار القانونى.عصام الطباخ يتلاعب بنا و يبتزنا و كأننا بلى عقول و لذا نبين للرأى العام حقيقة ما ورد فى بيان عبد المنعم الجمل .

وقال العاملون فوجئنا صباح اليوم ببيان صادر عن رئيس الأتحاد العام لنقابات عمال مصر.جبالى المراغى يسئ لشخص المستشار القانونى .عصام الطباخ و وصفه بأنه يدعي كذبا على النقابة العامة للبناء و الأخشاب.

و من جهه أخرى يعظم و يمجد فى شخص عبد المنعم الجمل ولذلك فقد قمنا على الفور بالإتصال برئيس الأتحاد العام لنقابات عمال مصر للإستعلام عن ما جاء فى وسائل الإعلام المختلفة فأجاب بأنه لم يصدر منه نهائيا اى بيانات فى هذا الشأن وأكد بعدم حضوره في ما يقارب من أسبوع فى الأتحاد العام لنقابات و قال بأن المستشار القانونى. عصام الطباخ من كبار محامي مصر وتعهد بإصدار تكذيب التصريحات التى صدرت و ألصقت على لسان شخصه .
وأضاف العاملون أبلغنا جبالى المراغى بأنه سيحقق فى الشكاوي الصادرة من عمال الشركة ضدد مخالفات عبد المنعم الجمل و سيتم الكشف بالمستندات عن كل من تورط فى حق عمال شركة سيراميك كليوباترا السويس من أجل مصالحهم الشخصيه. 
فمنهم من قام بتعيين ابنته فى إحدى شركات رجل الأعمال محمد محمد محمد أبو العينين رئيس مجلس الإدارة وذلك مقابل تعميم العمال عن حقوقهم المشروعة ومنهم أيضا من كان محاميا خاصا رئيس مجلس إدارة الشركة و فى ذلك الوقت كان محاميا للجنه النقابية القديمه التى قامت وتنازلت عن الحكم الصادر لصالح العاملين فى محاكمة شمال القاهرة .
وقال العاملون تهيب بالرأي العام للتأكد من صحه المعلومات التى تخص شركة سيراميك كليوباترا السويس ولأننا المصدر الوحيد للمعلومات .
لافتين أن الشركة تدرك حجم المرحله التى تمر بها دولتنا المصرية فهى بعيدة كل البعد عن الاعتصامات او الاضرابات او التحريض عليها وإن حقوقنا المشروعة ستعرض على القضاء المصرى .
وأشارالعاملون تعقدنا مع المحامى المستشار القانونى .عصام على الطباخ كان إيمانا منا جميعا باللجوء للقاضى الطبيعى لنا وكل من يحاول أثارة الفتن فى الوقيعة بيننا وبين محامينا سيقع فى محظور وسنتخذ إجراءات حاسمة قانونية لردعه .
مشيرين بأن المحامى المستشار القانونى جميع تصريحاته و بياناته دائما تكون بصفته وكيل وممثل عن خمسة ألآف أسرة وليس نزاع شخصيا بينه وبين أحد أما الآخر فيحاول بقدر المستطاع أن يصدر للرأى العام من أن هناك خلافات شخصية بينه وبين محامينا .هذا على حد قولهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى