الرياضةالرياضة المحلية

عضو سابق بالنادي الاسماعيلي : بعنا الترام للأهلي !

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

فى تصريحات نارية لعضو مجلس إدارة الإسماعيلى السابق بديع أبو علي أكد من خلالها خداع مجلس الإسماعيلى للنادى الأهلى فى صفقة بيع مروان محسن مهاجم الإسماعيلى السابق و الأهلى الحالى.

حيث صدم أبو على جماهير الأحمر فى تصريحاته بعدة صدمات كثيرة منها أن الإسماعيلى خدع الأهلى فى سعر بيع المهاجم مروان محسن ، و تم بيعه للأهلى بـ 10 ملايين جنيه كاملة.

و أضاف عضو مجلس إدارة الإسماعيلى السابق قائلاً بأنه هو من تسبب فى بيع محسن للأهلى بهذا السعر عندما أكد وقتها بأن سعر اللاعب 50 مليون جنيه لم يُريد شرائه و هذا كان ترويجاً لبيع اللاعب.

و أشار أن مجلس الأهلى الحالى قام بشراء اللاعب بمبلغ 10 ملايين جنيه على الرغم من أن سعر مروان محسن الحقيقي قد يكون 3 ملايين جنيه فقط أو أقل من هذا السعر.

و أكد فى تصريحاته بأنه سعيد لمساهمته فى إنتعاش خزينة الإسماعيلى بهذا الرقم الضخم من الأهلى و سعيد كونه كان السبب الأول مع زملائه و باقية أعضاء و رئيس المجلس قبل الرحيل.

و إختتم حديثه بصدمة جديدة للأهلى و جماهيره عندما لمح بديع أبو على بأن اللاعب مروان محسن قد تكون إصابته مُزمنة و هذه صفعة جديدة لجماهير و مسئولى الأحمر ستضح الأوقات القادمة وشبه صفقة مروان محسن وانتقاله الي القلعة الحمراء كمن اشتري الترام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى