الرياضةالرياضة المحلية

عرابي يشرح اسباب استقالته المفاجئة ويكشفكشف مفاجأة ويرد على تصريحات طاهر

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمود ابو الفتح

تحدث هيثم عرابي مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية المستقيل للأهلي، عن حزنه من الطريقة التي يتعامل بها مجلس اداره النادي الاهلي وبعض الاعلامين المحسوبين على النادي الاهلي رافضا الإفصاح عن أسرار الفريق اوذكر اسامي هولاء

وتحدث عرابي في تصريحات تليفزيونية عن كواليس رحيله قائلا: ذهبت للكابتن عبد العزيز عبد الشافي وطالبني بالتروي والتفكير قبل تقديم الاستقالة، لكني شرحت له موقفي وتفهم كثيرا”.

وأضاف: تحدثت بعدها مع المهندس محمود طاهر وأرسلت له رسالة، ومع ذلك لم يفصح عن كامل الحديث بيني وبينه وقال أنني قدمت استقالتي عن طريق وسائل الإعلام”.

وتابع:” بدأت عملي في شهر فبراير وكان أمامي 3 أشهر تحت الإختبار، وجاء بعدها طاهر ليشيد بعملي ويؤكد استمراري مع النادي ووقع على بقائي، وعلى ما يبدو أنه نسى كل ذلك”.

وشدد عرابي على أن ما أبرمه من صفقات لا يعود الفضل له وحده، بل الأهلي يعمل كمنظومة متكاملة، وتعاون معه محمود طاهر رئيس النادي وكل من وائل جمعة وعلاء عبد الصادق في المفاوضات مع اللاعبين.

وأردف عرابي عن وصف اللواء محمود علام له كموظف درجة ثالثة : لن أقوم مثلما يفعل البعض وأفشي أسرار النادي في الإعلام، لكني أتشرف كثيرا بالفترة التي عملتها، ولا يوجد أي ضغينة تجمعني بأي عضو من الأهلي .
ووضح عرابي عن مفاجئة حين اوضح انها ليست اول مرة اتقدم بها باستقالة فقدمت استقالتي فى وقت سابق منذ 3اسابيع حين شعرت بالحرب ضدي وبدون اي اسباب وشعرت بالتهميش ولكن تم رفضها والتمسك بي فى منصبي ” بالنسبة لتصريحات علام فشرف لي أن عملت معه، وفخور جدا بكوني موظف درجة ثالثة بالنادي الأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى