عالم الفناسليدر

عدد حلقات مسلسل “مطعم الحبايب”

احجز مساحتك الاعلانية

عدد حلقات مسلسل “مطعم الحبايب”.. نال مسلسل “مطعم الحبايب” الذي يقوم ببطولته أحمد مالك وهدى المفتي إعجاب العديد من المشاهدين بعد عرض 3 حلقات فقط منه.

ويستفسر الجمهور عن عدد حلقات المسلسل، حيث من المقرر أن يتكون من 12 حلقة، ويعرض على منصة “شاهد” الرقمية.

عدد حلقات مسلسل “مطعم الحبايب”

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، ويُعرض 3 أيام في الأسبوع، أي كل خميس وجمعة وسبت في تمام الساعة 11 مساءً.

وتتناول أحداث “مطعم الحبايب” قصة الشيف أبو المجد، الذي يجسد شخصيته بيومي فؤاد، الذي ترك عمله في قناة فضائية مشهورة ليفتح مطعماً خاصاً به.

مسلسل "مطعم الحبايب"
مسلسل “مطعم الحبايب”

كما يبدأ أبو المجد في البحث عن طهاة للعمل معه ويقابل صبحي، الذي يلعب دوره أحمد مالك، وهو شاب يعمل على عربة “كبدة” في البداية يرفض صبحي العمل في مطعم أبو المجد لأنه كان يحلم بفتح مطعمه الخاص، لكنه بعد فشله يعود للعمل في “مطعم الحبايب” ويتكون فريق عمله الخاص.

وتؤدي هدى المفتي في المسلسل شخصية “ديدي”، ابنة أبو المجد، التي تعمل كـ “فود بلوجر” وتشارك في مسابقة طهي تؤدي بالصدفة إلى إصابة لجنة التحكيم بالتسمم، مما يجبرها على العمل في مطعم والدها حيث تكتشف سراً كبيراً.

كما يشارك في البطولة عدد من الفنانين إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي، مثل بيومي فؤاد وانتصار وإسلام إبراهيم، بالإضافة إلى بعض الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف حيت ان المسلسل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى