أخبار مصراسليدرالاذاعة و التليفزيونالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالسينماحصرى لــ"العالم الحر"عالم الفنمشاهير الفن

عبد المنعم ينفي هروبه خارج مصر، مؤكداً أنه يستعد للعودة بعد أسبوع

كتب/ فادي محمد

عبد المنعم ينفي هروبه خارج مصر، مؤكداً أنه يستعد للعودة بعد أسبوع

قرر النجم تامر عبد المنعم الردّ برسالة عنيفة إلى كل من شمت فيه بسبب حكم حبسه لمدة ثلاث سنوات، بعد اتهامه بإصدار شيك بدون رصيد للنجم محمد فؤاد مقابل مشاركته في بطولة مسلسل “الضاهر”.
ونفى عبد المنعم هروبه خارج مصر، مؤكداً أنه يستعد للعودة بعد أسبوع، وذلك وفقاً لبيان ناري أصدره عبر صفحته على “فايسبوك” قال فيه: “أولا أنا لم أهرب، فأنا مرتبط بعقد ولازم أنفذه من قبل الحكم بفترة، ثانياً، أنا راجع مصر خلال أسبوع”.
وأضاف: “ثالثا ما هو السبب ان بعض الهاربين الخونة مصممين يسيسوا القضية، رابعاً أنا لا اعترض على أحكام القضاء أيا ما كانت”.
وتابع: “خامسا الحكم ليس نهائي فهناك مرحلة استشكال وتسديد للمبلغ اللي اكيد مش هتسجن عشانه، سادسا هناك فارق بين هارب يسب الوطن ويعمل ضده وبين رجل خرج لأداء عمله وتزامن مع حكم قضائي على خلاف تجاري وراجع يستشكل لأن يا جهلاء لا استشكال بدون حضور المتهم ولا مانع من السداد فهي ليست نهاية المطاف”.
وختم رسالته بتفصيل سابع قائلاً: “ودي اهم حاجة اكتشفت ان المخلصين يتعدوا على صوابع الايد وأحلى شيء ان رهاني عليهم كان صحيح ( بحبكم يا ولاد الأصول ) انتهى وكفاكم هري وشماتة لان الدنيا دوارة “.

زر الذهاب إلى الأعلى