أهم الاخبارالمحافظات

عبد المنعم ومقبل يضعان اكليل الزهورعلي النصب التذكاري لشهداء الشرطة

احجز مساحتك الاعلانية

سوهاج : اسماء أبوطالب
قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج واللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج والقيادات الامنية والتنفيذية بوضع اكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بإدارة قوات أمن سوهاج وذلك بمناسبة احتفالات محافظة سوهاج بأعياد الشرطة .

وأشاد المحافظ بدور رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات فى سبيل تحقيق الامن والامان من أجل تنمية شاملة على أرض هذا الوطن العزيز , مؤكدا أن الاستقراروالأمن يساعدون على خلق مناخ جاذب للاستثمار والمستثمرين موجها التحية لشهداء الشرطة وأسرهم .

وأضاف عبدالمنعم ان مصر قد عادت قوية بقوة وتماسك جهاز الشرطة ورجاله البواسل الذين يضحون بدمائهم من أجل حماية مقدرات هذا الوطن العزيز , وأن مشاركة مختلف فئات المجتمع وحرصهم على تقديم التهنئة لرجال الشرطة دليل على التلاحم والوحدة بين رجال الشرطة والمواطنين وتأكيدا على أن مصر قوية بتماسك شعبها ورجال القوات المسلحة ورجال الشرطة .

وأوضح اللواء مصطفى مقبل مدير امن سوهاج أن عيد الشرطة هو رمز للعزة والكرامة ويوم ارتفعت فيه راية مصر عالية مؤكدا أن العيد الحقيقي لكل رجال الشرطة هو تحقيق الأمن والأمان ونشر الاستقرار بين المواطنين , وتوجه بالشكر للسيد المحافظ على دعمه الدائم لرجال الشرطة فى محافظة سوهاج ومشاركته لأبنائه من الضباط والصف والجنود فى يوم عيدهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى