اسليدرالرياضة المحلية

عبد الظاهر : الدوري مازال فى الملعب

كتب : عمار الردينى
أكد اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي على سعادته بتأهل فريقه إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيراً إلى اقتراب عودته إلى التدريبات الجماعية عقب الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وأشار عبد الظاهر في تصريحات إلى أن مفاوضات مسؤولي الفريق حالياً مع عدد من المهاجمين أمر يسعده، مشيراً إلى أن زيادة المنافسة بين اللاعب ستؤثر بالإيجاب على أداء الفريق.

وقال مهاجم الأهلي: ” تعاقد الأهلي مع أي مهاجم جديد هو حق أصيل للنادي من أجل تدعيم صفوفه، لا أشغل نفسي سوى بالملعب وأبذل قصارى جهدي في التدريبات كي أكون على قدر المسؤولية وجاهز للمشاركة في أي وقت “.

وأكمل: ” عقدي ممتد مع الأهلي لأربعة مواسم قادمة، وبالتالي كل ما يتردد عن رحيلي لا أساس له من الصحة، مشاركتي في المباريات كانت قليلة ومع ذلك كنت أتدرب بقوة لإثبات أحقيتي في اللعب، وبالتالي لا يمكنني طلب الرحيل بعد مشاركتي باستمرار “.

وعن المنافسة على لقب الدوري المصري، فقال عبد الظاهر: ” حسابياً الدوري مازال في الملعب، كل ما علينا فعله هو الاجتهاد من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات وننتظر تعثر المنافس “.

الجدير بالذكر أن أحمد عبد الظاهر سيعود لتدريبات الأهلي بداية من الخميس، على أن يخضع لاختبار طبي لتحديد مدى قدرته على المشاركة في مباراة الفريق أمام مصر المقاصة في الدوري المصري يوم 17 يونيو الجاري.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى