الحوادث و القضايا

ضبط متهم قتل صاحب توكتوك والقي به فى الترعة

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب:محمدشومان.
تمكنت مباحث الجيزة من اكتشاف غموض اختفاء سائق «توك توك» بقرية المنصورية، وقد تبين أن سائقي توك مراهقين، أنهيا حياته، بعدما استدرجاه إلى عزبة المشارقة لسرقته، حيث تعديا عليه بعصا وحجر، حتى لفظ أنفاسه، وألقيا جثته داخل جوال بترعة المنصورية وفرا هاربين، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهما، وشريك ثالث لهما.

بدأت الواقعة، بتلقي مركز شرطة القناطر بالجيزة، بلاغاً من صابر أحمد خميس، 38 سنة، عامل، ومقيم بقرية المنصورية، بتغيّب نجله سعد، 14 سنة، سائق توك توك، بعدما خرج من المنزل منذ 10 أيام للعمل على التوك التوك الخاص به، إلا أنه لم يعد، ولم يتهم والده أحداً بالتسبب في غيابه، حيث تحرر محضر 341/2017 إداري بالواقعة.

وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حيث تشكل فريق بحث من ضباط مباحث الجيزة، بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير المباحث، لكشف غموض الواقعة، وتبين من التحريات، بعد فحص خلافات السائق وأسرته، أن وراء اختفائه، كلا من زميليه إبراهيم.م، 13 سنة، سائق توك توك، وفريد. ش، 15 سنة، سائق توك توك، ويحيى. ش، 27 سنة، مبيض محارة، وجميعهم من أبناء قرية المنصورية.

وتمكنت فرق البحث من ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا باستدراج زميلهم بقصد سرقته، وقتله وإلقاء جثته في ترعة المنصورية.

وكشفت التحريات عن تفاصيل الواقعة، إذ تبين أن الجناة استدرجوا الشاب بالتوك توك الخاص به، إلى منطقة عزبة المشارقة، بزعم شراء سماعات وكاسيت منه، حيث تعدوا عليه ضربا بعصا وحجر، فسقط أرضاً متوفياً، وأضافت التحريات، أن الجناة وضعوا جثة الشاب داخل جوال، وألقوا بها في ترعة المنصورية، فيما استولوا على كاسيت وسماعة وتركوا التوك توك وفروا هاربين.

وأرشد المتهمون عن موقع الجريمة، وعثرت أجهزة الأمن على التوك التوك وبطت المسروقات والآداة المستخدمة في القتل، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال جثة الشاب من الترعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.fb_img_1486208183223

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى