الرياضةالرياضة المحلية

صفقات محط اهتمام القلعة الحمراء

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران 

كما عودتكم جريدة العالم الحر ننفرد بنشر اهم الصفقات التي ينوي النادي الاهلي التعاقد معها الموسم المقبل وخلال فترة الانتقالات الشتوية .؛وفتح مسئولو النادي الاحمر خطوط اتصال قوية مع كلا من :
* محمود رضا حارس اسوان .

دخل الاهلي في مفاوضات جادة مع الحارس محمود رضا حارس نادي اسوان للتعاقد معه الموسم المقبل والحارس رحب بشدة للانتقال للاهلي وينتظر موقف اسوان .

* عمرو السوليه.

الاهلي شبة اتم الاتفاق مع اللاعب للانتقال خلال الفترة الشتوية ونادي الشعب الاماراتي يفاضل بين عرض الاهلي وعروض اخري لكن رغبة اللاعب ستحدد وبشكل كبير انتقاله الي القلعة الحمراء

* علي معلول .

يعتبر خيار ثاني بعد باسم عبدالعزيز والاهلي منذ ايام فتح خطوط اتصال مع وكيل اللاعب ويتدخل ايضا انيس بوجلبان لاعب الاهلي السابق وبقوة لانجاح انتقال معلول للاهلي .

*باسم عبدالعزيز .

لاعب الجهة اليسري لمصر المقاصة وبيسيرو مقتنع جدا باللاعب ولكن المقاصة صعب مهمة الاهلي لانهاء الصفقة بسبب طلبه احمد الشيخ مقابل باسم عبدالعزيز .

* عمرو طارق .

اتفق الاهلي مع اللاعب في حالة العودة لمصر سيكون الخيار الاول النادي الاهلي واللاعب ينتظر عرض اوربي في يناير المقبل للبقاء في اوربا او العودة والتوقيع للاهلي.

* كريم نيدفيد .

طلب الاهلي من اللاعب العودة اليه ولكن اللاعب يخشي شبح دكة البدلاء وبيسيرو طلب من الادارة انهاء عودة نيدفيد ولكن مازال امره لم يحسم بعد

 

Rabie Zahran's photo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى