الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

صحيفة الآس : ريال مدريد يغير في خططه “موراتا يبقى” و”خيسي يرحل”.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

وفقاً لصحيفة الآس فإن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى إلى الإبقاء على ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي في صفوف الفريق، وسيكون الضحية في هذا الأمر هو خيسي رودريجيز الذي سيرحل عن صفوف المرينجي.
وكانت الأمور تسير داخل أروقة الريال أنهم سيتعاقدوا مع موراتا مرة أخرى، بموجب البند الذي يحق لهم بإعادته مقابل 30 مليون يورو، ومن ثم بيعه مرة أخرى بمبلغ كبير، وكانت أندية تشيلسي، وباريس سان جيرمان، وآرسنال مستعدين للتعاقد معه.

وحسب الصحيفة فإن هناك تغيير في الخطة، بعد تألق موراتا رفقة منتخب إسبانيا، لذلك فإن فكرة إبقاء اللاعب أصبحت هي السائدة هناك.

وأشارت الصحيفة بأن بقاء موراتا سيؤدي إلى رحيل خيسي رودريجيز، الذي كان ضمن خطط زين الدين زيدان الموسم المقبل، ولكن سيتم إعارته إلى نادي بايرن ليفركوزين الألماني المهتم بضمه، حتى يلعب دقائق أكثر، ومن ثم يعود مرة أخرى، على غرار كارفخال، وكاسيميرو.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد إذا أراد تفعيل بند إعادة شراء موراتا، عليه أن يفعل ذلك قبل نهاية هذا الشهر “يونيو”، لأن البند يلغى مع بداية شهر يوليو، لذلك سيتحرك النادي الملكي من أجل إنهاء اجراءات ضمه في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى