أخبار عاجلةالغربية

   شوارع الغربية خالية من مظاهرات المعارضين . والمؤيدين والسبب

احجز مساحتك الاعلانية

 الغربية/مصطفى حماد

هدوء فى شوارع محافظة الغربية، وفضل اهالى طنطا والمحلة وكفر الزيات وسمنود، الجلوس فى المنازل بسبب شدة درجة الحرارة. فى الوقت الذي  انتشرت  فيه قوات الجيش و الشرطة حول المناطق الاستراتيجية منذ الساعات الأولى من الصباح،  كما لم تظهر أجواء احتفالية أو احتجاجية بمناسبة عيد سيناء حتى الآن.
حذر اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، من محاولات ضرب الاستقرار على مستوى مدن مراكز المحافظة الثمانية، والتعرض للمنشآت العامة وترويع المواطنين بأى شكل من أشكال الترويع والإرهاب، مشيرا إلى أنه سيتم مواجهة ذلك بكل قوة وحزم .
وأكد عبدالفتاح أن  جميع الضباط والأفراد مستعدون لمواجهة كل من تسول له نفسه الخروج على القانون والشرعية لإرهاب المواطنين.
 وأشار عبد الفتاح  إلى أن المديرية لم تمنح اى موافقات سواء للاحتفال أو التظاهر لأى جهة.
وكان مدير الأمن تفقد المنشآت الأمنية والكنائس والكمائن الثابتة والمتحركة بطنطا والمحلة وكفر الزيات والاقسام والمراكز سجن طنطا.العمومى
 يذكر ان عدد من طلاب جامعة طنطا هدد بالتظاهر بالمخالفة للقانون بسبب القبض على 3 من زملائهم وحبسهم بقرار من النيابة العامة، كان ، نائب رئيس اتحاد الطلبة بالجامعة، بتحريض زملائه على التظاهر تحت شعار “يناير علمتنى ان مفيش خوف وأن النار رمز الاحتفال”.
وكانت جامعة طنطا قررت إحالة 9 من الطلاب للتحقيق فى تظاهرات صنافير وتيران، وألقى القبض على 3 طلاب، وقررت النيابة حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى