أخبار عاجلة

شركةThink Commz تعقد مؤتمر “الصورة – مصر 2016”. وصناعه الآفلام الآسبوع القادم

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب – يحيى مصطفى

 تعقد شركة ثنك كومزThink Commz   “مؤتمر الصورة – مصر 2016”. يقام المؤتمر يوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2016 بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهره 

 وسوف يعقد المؤتمر عدة  أنشطة، منها محاضرات يلقيها عدد من أشهر مصوري مصر والعالم، ومن أبرزهم المصور شريف الليثي، ومحمد جبر، وحسام دياب، وبتول الدعوى، وأماني إسماعيل وآخرين. كما سيعقد بالمؤتمر العديد من الأنشطة والجلسات الحوارية التي تناقش أهم الموضوعات على ساحة التصوير في كافة المجالات بمشاركة ممثلين من جائزة حمد بن راشد للتصوير.

كما تعقد شركة Think Commz   مؤتمر  لفعاليات صناعة الإعلام، أكبر حدث لصناعة الإعلام في مصر وإفريقيا   وعلى خلفيه  ” الصوره مصر –2016 “. يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر  2016و يضم أكبر تجمع من صانعي الإعلام والأفلام والمسلسلات من الأفراد والشركات  وتهدف الفاعليه إلى تبادل الخبرات والنقاشات بين جميع الأطراف المعنية ونقل رؤى المحترفين وتجاربهم إلى شباب الإعلام الذي يبدؤون حياتهم في كافة المجالات المتعلقة بوسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة أو مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي المؤتمر هذا العام برعاية العديد من مصنعي الكاميرات إلى جانب الشريك الإعلامي شركة ثنك كومز (Think Commz) للعلاقات العامة ومجلة Think Marketing.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى