الاحزاب والقوى السياسية

«شباب من أجل الوطن» يطلق حملة اصطفاف وطنى حول مرشحى البرلمان

احجز مساحتك الاعلانية

 

متابعة : علاء سليمان عبد السند

اعلن خالد الحسين، المنسق العام لائتلاف شباب من أجل الوطن، عن إقامة مؤتمر جماهيري وطلاق حملة “اصطفاف وطني” من أجل التوحد حول مرشحين بعينهم في الانتخابات البرلمانيه.

وقال في تصريحات له : إن الائتلاف عكف في الفترات السابقة على حصر أسماء جميع المرشحين بمختلف الدوائر المقيدين نهائيا في الكشوف، وإجراء قراءة عميقة في تاريخ المرشحين، وموقفهم ووضعهم بشكل تقييمي على معايير الكفاءة والخبرة والمواقف الوطنية والإيمان بثورتي يناير ويونيو، ومدى تلاحمهم بالمواطنين وإلمامهم بالأدوار التشريعية والرقابية.

أما عن القائمة، فأوضح الحسين بأن الائتلاف سوف يقوم أيضا بالإعلان عن القائمة الأفضل، ومن ثم الإعلان رسميا عن أكفأ وأفضل المرشحين بمختلف الدوائر ومن إنطبقت عليهم الشروط والمعايير تمهيدًا لقيام الائتلاف لدعمهم شعبيا من خلال تنسيقيات الائتلاف بمختلف المراكز والمناطق والتقسيمات الإدارية وتوجيه الرأي العام وحث المواطنين على انتخابهم على مستوى القائمة والفردي.

يذكر أن الائتلاف كان قد دشن حملة للتوعية الشعبية ومخاطبة الجماهير، وذلك على محورين أساسين، وهما التوعية بأدوار البرلمان وصلاحياته، والمحور الثاني الحث على ضرورة المشاركة وكيفية الانتخاب داخل اللجان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى