اسليدرالمصريين بالخارج

شاب مصري ينجو من فخ عصابة بالسعوديه

كتب : بهاء الدين فندي 

نجا شاب مصري يعمل بالسعوديه بفضل فطنته وذكاءه من محاولة سرقة ماكرة على يد عصابة من الآسيويين دبروا له خطة محكمة أثناء خروجه بأموال من أحد البنوك، بمكة المكرمة.

ورصدت العصابه الشاب المصري وراقبته وهو يخرج بظرف به أموال، وبدئت في تنفيذ خطتها التي تعتمد على قيام أحدهم بإخراجه من سيارته بداعي وجود تسريب زيت منها، ثم يقوم بإشغاله بعض الوقت، ليغافله آخر ويسرق مظروف النقود من داخل السيارة.

إلا أن المصري معروف بجبروته وشده ذكائه خاصه مع الاموال فأفسد كل هذا المخطط بعدما فطن له وحمل مظروف النقود معه أثناء نزوله م
نجا مصري بفضل فطنته وذكاءه من محاولة سرقة ماكرة على يد عصابة من الآسيويين دبروا له خطة محكمة أثناء خروجه بأموال من أحد البنوك، بمكة المكرمة.

وترصدت العصابة للمصري وراقبته وهو يخرج بظرف به أموال، ونفذت خطة تعتمد على قيام أحدهم بإخراجه من سيارته بداعي وجود تسريب زيت منها، ثم يقوم بإشغاله بعض الوقت، ليغافله آخر ويسرق مظروف النقود من داخل السيارة.

إلا أن المصري معروف بجبروته ذكائه الحاد فأدرك الخدعة وأفسد كل هذا المخطط بعدما حمل مظروف النقود معه أثناء نزوله من السيارة لتفحصها لتعود العصابة وهي تجر اذيال الخيبة .

زر الذهاب إلى الأعلى