اسليدر

سيدتان وعاطل وراء قتل مسجل خطر وإلقائه في ترعة الإسماعيلية

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت:ملك احمد
نجح رجال المباحث بالقاهرة فى كشف غموض العثور على جثة مسجل خطر ملقاة بالطريق العام بمسطرد، حيث تبين أن سيدتين وعاطلًا وراء الجريمة، تم ضبطهم، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.
وكانت معلومات قد وردت لمباحث قسم شرطة حدائق القبة بأن سيدتين وعاطلًا قاموا بقتل مسجل خطر والتخلص من الجثة بإلقائها بترعة الإسماعيلية.
وبسؤال شقيق المجني عليه سائق أقر أمام العميد محمد الألفى رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة بأنه أبلغ بغياب شقيقه، وأنه فى الفترة الأخيرة تنامى إلى سمعه تردد إحدى المتهمتين بين أهالي المنطقة وقيامها بمساعدة شقيقيها نظرًا لسوء معاملته لها ولإدمانها المواد المخدرة، حيث توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود خلاف نائب مدير مباحث القاهرة إلى أن المتهمين ارتكبوا واقعة قتل المجني عليه تم ضبطهم وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
وقررت المتهمتان أمام اللواء هشام العراقى مدير مباحث القاهرة بأنهما قامتا بالإجهاز على المجني عليه خلال نومه وطعنه عدة طعنات، ثم تم تقطيع الجثة إلى أشلاء بمساعدة الثالث وإخفائها داخل حقيبتين وإلقائهما فى ترعة الإسماعيلية بمنطقة مسطرد بسبب اعتياد المجنى عليه التعدى بالضرب عليها وعلى والدتها التى توفيت، واعتقادًا منهم أن المجني عليه هو المتسبب فى وفاة والدتهم، فاتفقوا على التخلص منه وتولت النيابة العامة التحقيق.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى