اسليدرمقالات واراء

سبب انتشار كورونا

احجز مساحتك الاعلانية

متابعة : عادل شلبى

قرأت لك مقال بالفعل يضع النقاط على الحروف بمنطقية تعتمد على تقديم المقدمات والبراهين العقلية لكل ما حولنا من أمور هى فى غاية الأهمية بالنسبة لنا جميعا كوطن عربى يضع يده مع أغبى أغبياء كل هذا العالم الذى نعيش فيه ونود السلامة لنا ولأهلينا

ولكل من فيه قرأت مقال فى صفحة الجنرال عمر سليمان قاهر الدجال فنقله لكم حرفيا دون زيادة أو نقصان كى نعتبر وكى تعتبروا جميعا أيها العرب من أجل كل أمن وأمان من هؤلاء الصهاينة الملاعين المدمرون لكل البشر من أجل مصالحهم الفانية بفنائهم عما قريب باذن الله

واليكم ما جاء فيه بالحرف والنص وهو بعنوان سبب انتشار كورونا

لا اعتقد انه انتشر بسبب اكل الثعابين والخفافيش أو غيرها من الاكل الصيني لسببين السبب الأول ..هو أن هذه عادة الصينيين منذ آلاف السنين ..فهم يأكلون كل ما يتحرك على الأرض تقريبا. وهذه اكلاتهم الشعبية.

لماذا انتشر الفيروس الآن وليس من قبل….؟و لماذا الان والصين كانت قاب قوسين أو أدنى من التربع على عرش اقوى اقتصاد في العالم واكبر واول مصدر في العالم ..؟ والمسيطرة على سوق التجارة الإلكترونية.

ايضا الصين كانت تنوي مع نهاية 2020التوقف عن التعامل بالدولار في معاملاتها وتجارتها.

السبب التاني ان هناك بلاد مثل تايلاند الشعب التايلاندي يأكل الجرذان والعقارب والخفافيش والكلاب ايضا والتماسيح..واشياء لا يمكن تخيلها.

وهذه ايضا عاداتهم .. ايضا بلدان وشعوب آسيوية كثيرة .. مثل فيثنام كمبوديا الفلبين وحتى الكوريين.

لماذا اذا لا ينتشر عندهم الفيروس وتلك الشعوب تأكل نفس الاشياء؟

مسألة أن الفيروس ينتقل وينتشر بهذه السرعة…بسبب أن أحدهم اكل ثعبان أو خفاش…في الحقيقة لا يقبلها العقل ولا المنطق.ومن ينشر هذه الكلام يحاول أن يغطي على شيء آخر. أو على السبب الحقيقي.

أيضا هذا الانتشار السريع والمخيف للفيروس سببه واحد من الاثنين.

اما تسرب للفيروس من أحد المختبرات أثناء القيام بتجارب ودراسات . ومدينة ووهان الصناعية معروفة بتواجد الكثير من المختبرات البيولوجية فيها.

أو أن الفيروس هو سلاح بيولوجي اخترع في مكان ما .. وتم نشره في الصين لأسباب اقتصادية أو سياسية.

شيء آخر وهو انه يبدوا اننا نغفل احتجاجات هونج كونج والتي وصلت لطريق مسدود والمنافسة بين موقع امازون الأمريكي وموقع علي بابا الصيني ونغفل اشباء كتير منها ان أمريكا لن تسمح لأحد أن يتفوق عليها ويسحب البساط من تحت اقدامها ،ربنا يحفظ بلادنا من كل سوء

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى