أخبار مصر

زيارة تفقدية لسنترالي أكتوبر 1 ، 2 ومكتب البريد

احجز مساحتك الاعلانية

كتب – إبراهيم خليل إبراهيم وهناء سيف الدين
في إطار اهتمامه بالشركة المصرية قام المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة تفقدية مفاجئة لسنترالي أكتوبر 1 ، 2 ومكتب بريد أكتوبر حيث زار مركز مبيعات السنترالين وأشاد بالتقدم الملحوظ الذي حدث في السنترالين لخدمة العملاء والمظهر العام ورضاء العملاء من الخدمة المقدمة لهم .
كان القاضي قد أثنى على الجهود المبذولة من العاملين داخل المركز على الرغم من قلة عددهم الأمر الذي جعله يوصي بزيادة عدد العاملين هناك . من المعروف أن سنترالات أكتوبر والشيخ زايد تخدم عددا كبيرا من رجال الأعمال والفنانين والتجاريين والضباط لذا تستقبل خدمة العملاء عددا كبيرا من الشكاوي كل يوم وتعمل جاهدة على حلها .
كان السنترالان تحت أنظار نجم الذي زارهم زيارة مفاجئة ولاحظ بهما سلبيات عدة أسفرت عن إطاحته بمديري سنترال أكتوبر عقب هذا الحدث تغييرات جذرية في السنترالين حيث تصدرت هذه السنترالات اهتمام قيادات الشركة وأحدثت بعض التغيرات الجذرية في الإدارة العليا وإدارة السنترالين لحل مشكلاتها التحتية بناءا على خطة مستحدثة عكست تحسنا ملحوظا في خدمة العملاء وإصلاح الأعطال .
من نتائج زيارته للسنترالين أوصى الوزير بضرورة تقليل وقت انتظار العميل داخل صالات المبيعات وذلك عن طريق زيادة أعداد المحصلين من المصرية للاتصالات وتي داتا مشيرا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات التفقدية مستقبلا لسائر سنترالات الجمهورية وذلك في إطار اهتمامه بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على نقاط القوة والضعف والعمل على سرعة التطوير والتحديث بما يحقق متطلبات الجمهور.

 

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى